البث المباشر لثاني مؤتمرات EA Play – نظرة على فرق التطوير المستقلة

  • بادئ الموضوع مصر اليوم, العاب
  • تاريخ البدء
م

مصر اليوم, العاب

Guest
إقرا أيضا

شعبية Final Fantasy 14 الهائلة أدت لتوقفها عن البيع؟!

موقع Persona الاحتفالي يشوق لسبعة إعلانات

الكشف في الأسبوع المقبل عن توسعة The New War للعبة Warframe


شهدت الفترة الماضية الإعلان عن سلسلة أحداث EA Play Live Spotlight والتي بدأت في يوليو من خلال نظرة على مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول، واليوم موعدنا مع ثاني مؤتمر لشركة النشر الأمريكية والذي سيركز بشكل كامل على فرق التطوير المستقلة، وتحديدًا الاستوديوهات التابعة لبرنامج EA Originals.

تحدث David Tinson، مدير التسويق بشركة EA، عن سلسلة الأحداث المرتقبة موضحًا:

نستضيف كل عام حدث EA Play Live للتواصل مع لاعبينا، ونستعرض لهم الألعاب التي نعمل عليها بهدف التواصل بصورة أكبر مع الأشخاص المسؤولين عن تلك المشاريع، سينقسم EA Play Live هذا العام إلى سلسلة من الأحداث التي تتيح لك مشاهدة ما تريد مشاهدته. سيكون لدينا حلقات مخصصة للرياضة وألعاب التصويب ومشاريع EA Originals التي ستقودنا في النهاية إلى عرضنا الرئيسي في 22 يوليو

الثلاثاء 13 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية – نظرة على فرق التطوير المستقلة


بالنظر لكون EA تحب الابتكار ورؤية أفكار جديدة، وتدخل في شراكات مع الاستوديوهات التي لديها نفس الشغف، سيتم تخصيص مؤتمر كامل للدور الحيوي الذي تلعبه الألعاب المستقلة في مستقبل هذه الصناعة، حيث يستضيف Todd Martens من صحيفة Los Angeles Times مجموعة من أبرز المطورين، وتشمل القائمة Josef Fares من استوديو Hazelight مطور It Takes Two و Olov Redmalm من استوديو Zoink مطور Lost in Random و Mel Philips و Abubarker Salim من استوديو Silver Rain المنضم حديثًا للشركة، و Guha Bala من استوديو Velan مطور Knockout City، ليقدموا للاعبين نقاشًا مفعمًا بالحيوية وواسع النطاق.

أبرز توقعاتنا للمؤتمر


نعلم بالفعل أن أول نظرة على أسلوب لعب مشروع Lost in Random ستأتينا في الحدث الرئيسي في 22 يوليو الجاري، وفيما يخص المؤتمر الذي سيبدأ بعد أقل من ساعة، سيكون التركيز الأكبر على المشروع الأخير من المطور جوزيف فارس It Takes Two الذي حقق نجاحًا مميزًا وفتح الباب على مصراعيه بخصوص تقديم المزيد من الألعاب التعاونية، حيث ينتظر مشاركتنا تفاصيل أكثر بخصوص الأرقام التي حققتها اللعبة، وربما الكشف عن محتوى إضافي منفصل أو الكشف عن اولى تفاصيل مشروعه القادم.

من المؤكد أن استوديو Silver Rain المنضم حديثًا للناشر يعمل على مشروع جديد في الوقت الراهن، وسيكون من الجيد الحصول على معلومات جديدة حول ما يخطط الفريق لتقديمه، كذلك لن تتجاهل الشركة الحديث عن لعبة Knockout City ووصولها لقاعدة جماهيرية عريضة في وقت قصير، والكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص خطة الدعم المستقبلية.

رابط البث المباشر للمؤتمر الثاني من سلسلة أحداث EA Play





ias






أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


eb3223ddef.jpg


042e7f2e94.jpg


default.png


مواضيع متعلقة

البث المباشر لثاني مؤتمرات EA Play – نظرة على فرق التطوير المستقلة

أحداث Ghost of Tsushima Director’s Cut تضيف من 15 إلى 20 ساعة لعب – تقرير

انطباع سماعة Razer Barracuda X – سماعات متوازنة جدًا في سهولة استخدامها وراحتها!

رسميًا: تأجيل موعد إصدار لعبة Ghostwire Tokyo لبداية 2022

Top 5: أبرز خمسة ألعاب قدمتها EA ضمن برنامج EA Originals

متابعة القراءة...
 
عودة
أعلى