م
مصر اليوم, العاب
Guest
إقرا أيضا
تقنية FidelityFX منافسة DLSS تصل لعتاد تطوير Xbox – قيد التجربة حالياً
الموسم الأول لأونلاين Halo Infinite يحمل اسم Heroes of Reach
مطور Avatar Frontiers of Pandora يفسر سبب حصريتها للجيل الجديد فقط
في حال كنت صاحب ذاكرة قوية، فبالتأكيد تتذكر التقارير المنتشرة قبل عامين وأوضحت عمل Guerrilla Games على لعبة جماعية قيد التطوير تحت إشراف مخرج Rainbow Six Siege السابق، وعلى ما يبدو أن عملية تطوير اللعبة بدأت قبل ذلك التاريخ.
وفقًا لأحدث التقارير، يعمل استوديو Guerrilla Games على مشروع سري غير معلن منذ عام 2018، يقال أنه قيد التطوير تحت إشراف Simon Larouche مخرج أسلوب اللعب بشركة Ubisoft لألعاب Rainbow Six Siege، والذي سبق له العمل مع استوديو التطوير الهولندي في الفترة من 2006 إلى 2009 وركزت جهوده على الأطوار الجماعية في لعبة Killzone 2.
خلال الفترة التي قضاها في Ubisoft، عمل أيضًا على Watch Dogs 2 و Splinter Cell Blacklist والمزيد من العناوين، بينما لم ينضم وحيدًا لفريق Guerrilla Games في الفترة الماضية، وإنما اصطحب معه Lee as Principal مصمم أسلوب اللعب لعنوان Rainbow Six Siege.
لا نعلم حقيقة المشروع السري حتى الآن، ولكن يرجح أن يكون جزءًا جديدًا من سلسلة Killzone، حيث سبق وأوضحت طلبات الوظائف السابقة البحث عن مطور Java للعمل على مشروع غير معلن عنه مع ضرورة امتلاك المتقدمين خلفية قوية في زيادة أعداد المستخدمين عبر الشبكة والمشاركة في العمل على البطولات وقائمة المتصدرين ونظام العشائر.
التقرير أوضح أن متطلبات الوظيفة تؤكد التركيز على أنماط اللعب الجماعية، وضرورة امتلاك المتقدمين خبرة في ألعاب هذا النوع وفهم عميق للتكنولوجيا المتعلقة بهذا المجال، الأمر الذي جعل البعض يؤمن بعمل الاستديو على جزءًا جديدًا من سلسلة ألعاب Killzone أو ربما عنوان جديد كليا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
مواضيع متعلقة
استوديو Guerrilla Games لديه مشروع سري قيد التطوير منذ عام 2018
لا نية للكشف عن لعبة The Witcher 4 في حدث WitcherCon
Sony تعلن عن خصومات لأبرز حصريات PS5 – تشمل Spider-Man Miles Morales
Ubisoft لا تشعر بالقلق من تأثير لعبة Rainbow Six Extraction السلبي على Siege
مواسم الطور الجماعي في Halo Infinite ستمنح الشخصيات أدوارًا حيوية وفعالة
متابعة القراءة...
تقنية FidelityFX منافسة DLSS تصل لعتاد تطوير Xbox – قيد التجربة حالياً
الموسم الأول لأونلاين Halo Infinite يحمل اسم Heroes of Reach
مطور Avatar Frontiers of Pandora يفسر سبب حصريتها للجيل الجديد فقط
في حال كنت صاحب ذاكرة قوية، فبالتأكيد تتذكر التقارير المنتشرة قبل عامين وأوضحت عمل Guerrilla Games على لعبة جماعية قيد التطوير تحت إشراف مخرج Rainbow Six Siege السابق، وعلى ما يبدو أن عملية تطوير اللعبة بدأت قبل ذلك التاريخ.
وفقًا لأحدث التقارير، يعمل استوديو Guerrilla Games على مشروع سري غير معلن منذ عام 2018، يقال أنه قيد التطوير تحت إشراف Simon Larouche مخرج أسلوب اللعب بشركة Ubisoft لألعاب Rainbow Six Siege، والذي سبق له العمل مع استوديو التطوير الهولندي في الفترة من 2006 إلى 2009 وركزت جهوده على الأطوار الجماعية في لعبة Killzone 2.
خلال الفترة التي قضاها في Ubisoft، عمل أيضًا على Watch Dogs 2 و Splinter Cell Blacklist والمزيد من العناوين، بينما لم ينضم وحيدًا لفريق Guerrilla Games في الفترة الماضية، وإنما اصطحب معه Lee as Principal مصمم أسلوب اللعب لعنوان Rainbow Six Siege.
لا نعلم حقيقة المشروع السري حتى الآن، ولكن يرجح أن يكون جزءًا جديدًا من سلسلة Killzone، حيث سبق وأوضحت طلبات الوظائف السابقة البحث عن مطور Java للعمل على مشروع غير معلن عنه مع ضرورة امتلاك المتقدمين خلفية قوية في زيادة أعداد المستخدمين عبر الشبكة والمشاركة في العمل على البطولات وقائمة المتصدرين ونظام العشائر.
التقرير أوضح أن متطلبات الوظيفة تؤكد التركيز على أنماط اللعب الجماعية، وضرورة امتلاك المتقدمين خبرة في ألعاب هذا النوع وفهم عميق للتكنولوجيا المتعلقة بهذا المجال، الأمر الذي جعل البعض يؤمن بعمل الاستديو على جزءًا جديدًا من سلسلة ألعاب Killzone أو ربما عنوان جديد كليا.


أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة



مواضيع متعلقة
استوديو Guerrilla Games لديه مشروع سري قيد التطوير منذ عام 2018
لا نية للكشف عن لعبة The Witcher 4 في حدث WitcherCon
Sony تعلن عن خصومات لأبرز حصريات PS5 – تشمل Spider-Man Miles Morales
Ubisoft لا تشعر بالقلق من تأثير لعبة Rainbow Six Extraction السلبي على Siege
مواسم الطور الجماعي في Halo Infinite ستمنح الشخصيات أدوارًا حيوية وفعالة
متابعة القراءة...