إقرا أيضا
إشاعة: ألعاب Fable و Perfect Dark وأيضًا Avowed لن يتم إطلاقهم قبل 2023
لعبة Elden Ring ستَحتوي على نهايات مُتعددة وحرية أكبر وزعماء اختياريين
ديمو لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin يتوفر هذا الشهر- مؤتمر Capcom
بات من المؤكد أن معظم ألعاب Bethesda القادمة، إن لم يكن جميعها، ستتجاهل منصات PlayStation وستركز على PC و Xbox فقط بعد استحواذ Microsoft على شركة النشر في الفترة الماضية، وشهدت الفترة الماضية تأكيد إصدار Starfield في نوفمبر 2022 حصريًا على Xbox، بينما يرى القائمين على الشركة أن تلك الاستراتيجية ستساعدهم في تقديم ألعاب أفضل.
تشير تصريحات Todd Howard بطريقة أو بأخرى لتجاهل إطلاق ألعاب Bethesda المستقبلية على أجهزة PlayStation بغض النظر عن العناوين المعلن عنها في الفترة الماضية مثل Deathloop، ومن المفترض أن تتبع الشركة نفس الاستراتيجية التي اعتمدتها Microsoft في الفترة الماضية بخصوص إطلاق ألعابها من اليوم الأول لخدمة Xbox Game Pass مما يشجع اللاعبين على الاشتراك بالخدمة الرقمية عوضًا عن تجربة ألعاب الناشر على منصات أخرى بشكل منفرد.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
مواضيع متعلقة
Bethesda تعليقًا على تجاهل بلايستيشن: التركيز على أجهزة أقل سيجعل ألعابنا أفضل
Battlefield 2042 ستضيف “Bots” حتى تكون المباريات الجماعية ممتلئة دائمًا
مخرج Elden Ring يشرح طريقة عمل ميزة استدعاء الشخصيات لمساعدتك في المعارك الصعبة
رسمياً: لعبة 2 The Legend of Zelda Breath of the Wild قادمة في 2022
ملخص حلقة Nintendo Direct في معرض E3 2021
متابعة القراءة...
إشاعة: ألعاب Fable و Perfect Dark وأيضًا Avowed لن يتم إطلاقهم قبل 2023
لعبة Elden Ring ستَحتوي على نهايات مُتعددة وحرية أكبر وزعماء اختياريين
ديمو لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin يتوفر هذا الشهر- مؤتمر Capcom
بات من المؤكد أن معظم ألعاب Bethesda القادمة، إن لم يكن جميعها، ستتجاهل منصات PlayStation وستركز على PC و Xbox فقط بعد استحواذ Microsoft على شركة النشر في الفترة الماضية، وشهدت الفترة الماضية تأكيد إصدار Starfield في نوفمبر 2022 حصريًا على Xbox، بينما يرى القائمين على الشركة أن تلك الاستراتيجية ستساعدهم في تقديم ألعاب أفضل.
تحدث Todd Howard المنتج التنفيذي للناشر الأمريكي عن الاستراتيجية التي سيتم اتباعها في الفترة القادمة موضحًا:
لا نريد إقصاء اللاعبين أبدًا، لكن في نهاية المطاف، قدرتك على التركيز واختيار المنصات التي تريد العمل عليها، ستجعل المنتج أفضل من ذي قبل.
من خلال التركيز على تلك المنصات فقط يمكنك جعل مشاريعك أفضل وبجودة أعلى من ذي قبل، نحن نؤمن بشدة بجميع السبل التي تعتمد عليها مايكروسوفت لإيصال الألعاب إلى المزيد من الأشخاص. سواء كان ذلك عن طريق التكامل مع PC، أو خدمة الألعاب السحابية. لذلك أعتقد أن الأمر يتعلق بالاعتماد على استراتيجية طويلة المدى.
تشير تصريحات Todd Howard بطريقة أو بأخرى لتجاهل إطلاق ألعاب Bethesda المستقبلية على أجهزة PlayStation بغض النظر عن العناوين المعلن عنها في الفترة الماضية مثل Deathloop، ومن المفترض أن تتبع الشركة نفس الاستراتيجية التي اعتمدتها Microsoft في الفترة الماضية بخصوص إطلاق ألعابها من اليوم الأول لخدمة Xbox Game Pass مما يشجع اللاعبين على الاشتراك بالخدمة الرقمية عوضًا عن تجربة ألعاب الناشر على منصات أخرى بشكل منفرد.


أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة



مواضيع متعلقة
Bethesda تعليقًا على تجاهل بلايستيشن: التركيز على أجهزة أقل سيجعل ألعابنا أفضل
Battlefield 2042 ستضيف “Bots” حتى تكون المباريات الجماعية ممتلئة دائمًا
مخرج Elden Ring يشرح طريقة عمل ميزة استدعاء الشخصيات لمساعدتك في المعارك الصعبة
رسمياً: لعبة 2 The Legend of Zelda Breath of the Wild قادمة في 2022
ملخص حلقة Nintendo Direct في معرض E3 2021
متابعة القراءة...