إقرا أيضا
مبيعات لعبة اللياقة Fitness Boxing 2: Rhythm and Exercises تجاوزت 700 ألف نسخة
الإعلان رسميًا عن قُدوم Kyojuro Rengoku بلعبة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – Hinokami Keppuutan
براءة اختراع EA لنظام جوائز موسمية Battle Pass مختلف عن العادة
اكتشف موقع GameRant براءة اختراع جديدة من Electronic Arts لابتكار نظام مختلف وغير تقليدي لطريقة كسب وتوزيع جوائز البطاقة الموسمية Battle Pass .
الجوائز الموسمية أمر تقليدي في كثير من الألعاب الجماعية واعتاد اللاعبون على رؤيتها كخط أفقي سردي عليهم اقتطاع التحديات واحدة تلو الأخرى وصولاً إلى ما يريدون حقاً بكسبه.
أما النظام الجديد الذي تسعى EA إلى ابتكاره هو نظام تشعبي يسمح لك اختيار الجوائز التي تريد الحصول عليها عبر عدم اتباع خط سردي وإنما الاختيار من بين طرق عديدة يمكنك الاعتماد على واحدة منها لتختصر على نفسك الطريق وتتجه فوراً نحو الجوائز التي تريد كسبها، وذلك أشبه بشجرة المهارات في الألعاب بحيث لا تُجبر على اتباع خط واحد من المهارات.
ولتطبيق هذه الفكرة بشكل صحيح سوف تسعى الشركة أيضاً إلى جعل النظام التشعبي الجديد واضح بالكامل أمام أنظار اللاعب أي بلا أي غموض فيما يمتلكه كل فرع في النظام التشعبي من جوائز ومكافآت.
كما هو الحال دوماً مع براءات الاختراع، ليس من الضروري أن تتحول فكرة EA إلى شيء حقيقي.
مواضيع متعلقة
مبيعات لعبة اللياقة Fitness Boxing 2: Rhythm and Exercises تجاوزت 700 ألف نسخة
الإعلان رسميًا عن قُدوم Kyojuro Rengoku بلعبة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – Hinokami Keppuutan
براءة اختراع EA لنظام جوائز موسمية Battle Pass مختلف عن العادة
لعبة Starfield من الممكن أن نراها بمعرض E3 2021
إشاعة: لعبة EA Motive الجديدة ليست Mirror’s Edge
متابعة القراءة...
مبيعات لعبة اللياقة Fitness Boxing 2: Rhythm and Exercises تجاوزت 700 ألف نسخة
الإعلان رسميًا عن قُدوم Kyojuro Rengoku بلعبة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – Hinokami Keppuutan
براءة اختراع EA لنظام جوائز موسمية Battle Pass مختلف عن العادة
اكتشف موقع GameRant براءة اختراع جديدة من Electronic Arts لابتكار نظام مختلف وغير تقليدي لطريقة كسب وتوزيع جوائز البطاقة الموسمية Battle Pass .
الجوائز الموسمية أمر تقليدي في كثير من الألعاب الجماعية واعتاد اللاعبون على رؤيتها كخط أفقي سردي عليهم اقتطاع التحديات واحدة تلو الأخرى وصولاً إلى ما يريدون حقاً بكسبه.
أما النظام الجديد الذي تسعى EA إلى ابتكاره هو نظام تشعبي يسمح لك اختيار الجوائز التي تريد الحصول عليها عبر عدم اتباع خط سردي وإنما الاختيار من بين طرق عديدة يمكنك الاعتماد على واحدة منها لتختصر على نفسك الطريق وتتجه فوراً نحو الجوائز التي تريد كسبها، وذلك أشبه بشجرة المهارات في الألعاب بحيث لا تُجبر على اتباع خط واحد من المهارات.

ولتطبيق هذه الفكرة بشكل صحيح سوف تسعى الشركة أيضاً إلى جعل النظام التشعبي الجديد واضح بالكامل أمام أنظار اللاعب أي بلا أي غموض فيما يمتلكه كل فرع في النظام التشعبي من جوائز ومكافآت.
كما هو الحال دوماً مع براءات الاختراع، ليس من الضروري أن تتحول فكرة EA إلى شيء حقيقي.
مواضيع متعلقة
مبيعات لعبة اللياقة Fitness Boxing 2: Rhythm and Exercises تجاوزت 700 ألف نسخة
الإعلان رسميًا عن قُدوم Kyojuro Rengoku بلعبة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – Hinokami Keppuutan
براءة اختراع EA لنظام جوائز موسمية Battle Pass مختلف عن العادة
لعبة Starfield من الممكن أن نراها بمعرض E3 2021
إشاعة: لعبة EA Motive الجديدة ليست Mirror’s Edge
متابعة القراءة...