HyperX تعلن عن شراكتها مع فريق Red Bull Racing Esports

PPETO

Administrator
طاقم الإدارة
إقرا أيضا

مرة أخرى، رصد علامة تجارية من Sony بعنوان Soho Engine

تعرف على ألعاب خدمة Xbox Live Gold المجانية القادمة في شهر مايو 2021

الكشف عن قائمة الشركات المُشاركة بفعاليات معرض E3 2021 حتى الآن


شركة HyperX تشتهر بتقديم العديد من المنتجات المفيدة للاعب، وكنا قد شاركناكم سابقاً بانطباعاتنا عن أبرز تلك المنتجات، حيث حدثناكم عن مزايا وعيوب سماعة HyperX Cloud II Wireless في انطباعنا عنها.

كذلك نشرنا لكم انطباعنا عن لوحة المفاتيح HyperX Alloy Origins Core، الإيجابيات والسلبيات. ولكن هايبر اكس لا تكتفي فقط بتقديم مثل تلك المنتجات للاعبين فهي تتعاون كذلك مع أبرز فرق الرياضة الالكترونية في سبيل الترويج لمنتجاتها.

فاليوم أعلنت الشركة ببيانٍ رسمي جاءنا نسخةً منه عن تعاونها مع فريق Red Bull Racing Esports لتصبح الشريك الرسمي لملحقات الألعاب. حيث يحصل فريق Red Bull Racing Esports على لوحات مفاتيح وفأرات HyperX الرائدة في السوق بالإضافة إلى سماعات الرأس Cloud الحائزة على جوائز للتدريب والمشاركة في المسابقات ونقل سباقاتهم التنافسية إلى المستوى التالي. كجزء من الشراكة، تعرض علامة HyperX التجارية على لباس وسيارات الفريق داخل اللعبة.

بَنَت HyperX سمعة طيبة بين مجتمعات اللاعبين في جميع أنحاء العالم من خلال إنشاء ملحقات ألعاب عالية الجودة تعزز تجربة اللعب وتوفر الراحة، هذا ما يجعل اللاعبين المحترفين مركزين بالسباق سواء كانت مدته 30 دقيقة أو ست ساعات.

تعقيباً على ذلك، يقول هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في HyperX:

طالما كانت Red Bull شريكاً لـ HyperX، سواء كانت تدير بطولات او مسابقات حيّة، لذلك من الطبيعي أن تتوسع شراكتنا لتشمل رعاية فريق Red Bull Racing Esports. نرى أيضاً قدراً كبيراً من التآزر بين علاماتنا التجارية حيثُ تمنح Red Bull ‘أجنحة’ للأشخاص والأفكار وHyperX يدفعها الشغف لتشكيل ثقافة الألعاب وتمكين كل فرد لتحقيق أفضل ما يمكنه.

سلسلة سماعات الرأس Cloud المخصصة للألعاب من HyperX لا تقدم صوتاً عالي الجودة فحسب، بل هي خفيفة الوزن أيضاً وتتميز بإسفنج رغوي HyperX فريد من نوعه داخل أغطية الأذن وعصابات الرأس لضمان الراحة والتكيف مما يضمن عدم تفويت سائقي Red Bull Racing Esports المعلومات والأهداف المهمة.

يقول أوليفر هيوز، رئيس التسويق في Red Bull Racing Honda:

نحن فخورون للغاية بنمو ونجاح فريق الرياضات الإلكترونية الخاص بنا، والذي بدوره يمكننا من الشراكة مع قادة السوق في هذا المجال. تعتمد المنافسة في سلاسل محاكاة السباقات المتنوعة على الحفاظ على التركيز المطلق والانتباه أثناء التدريب والمنافسة. يعالج سائقونا كمية هائلة من المعلومات الصوتية والمرئية بسرعة مذهلة ويحتاجون إلى التفاعل بلمح البصر دون تشتيت انتباههم. يعد امتلاك الملحقات المناسبة أمراً بالغ الأهمية وستعزز شراكتنا الجديدة مع هايبر اكس التجربة الصوتية والقدرة التنافسية في محاكاة السباقات.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.


مواضيع متعلقة

HyperX تعلن عن شراكتها مع فريق Red Bull Racing Esports

تفاصيل جديدة عن طور المرتزقة في Resident Evil Village – أول عرض لأسلوب اللعب

تحديث جديد لجهاز PS5 متوفر الآن – يعمل على تحسين أداء المنصة

تطبيق PlayStation يتجاوز 100 مليون تحميل على هواتف Android

لا وجود للمركبات في Dying Light 2 إلا بمهمةٍ واحدة – والمزيد عن الأسلحة

متابعة القراءة...
 
عودة
أعلى