«يوتيوب» تختبر خاصية اكتشاف المنتجات تلقائيا في فيديوهاتها

إقرا أيضا

الجامعة العربية: مبادرة السعودية خطوة إيجابية نحو تسوية شاملة في اليمن

دير شبيجل: الليرة التركية تدفع ثمن سياسات أردوغان بخسائر فادحة

كيفية مشاركة موقعك الجغرافي مع جهات الاتصال في تطبيق تيليجرام


«يوتيوب» تختبر خاصية اكتشاف المنتجات تلقائيا في فيديوهاتها

أعلنت شركة "يوتيوب" الأمريكية، رائدة منصات استضافة ومشاركة مقاطع الفيديو على الإنترنت، أن منصتها الشهيرة ستبدأ اختبار خاصية جديدة تكتشف المنتجات تلقائيا في مقاطع الفيديو المرفوعة على موقعها.

وقالت الشركة إنه سيتم توسيع نطاق اختبار الخاصية الجديدة لتشمل مشاهدي الفيديوهات عبر موقعها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت أن الخاصية الجديدة ستعرض قائمة بالمنتجات التي يتم التعرف عليها في بعض الفيديوهات إلى جانب المنتجات ذات الصلة، وستظهر الخاصية الجديدة بين الفيديوهات الموصى بها، حيث تهدف إلى مساعدة المشاهدين على استكشاف فيديوهات جديدة والتعرف على معلومات حول تلك المنتجات على منصة "يوتيوب".


قد يعجبك أيضا...


مواضيع متعلقة

جيب تدشن “رانجلر ماجنيتو” الكهربائية الاختبارية بقوة 285 حصان

إصابات كورونا عالميا تصل لـ123 مليونا و635 ألفا و513 حالة

إسرائيل ونيوزيلندا تجيزان عقارا يحمي من فيروس كورونا

أسترازينيكا تطمئن العالم.. هذه نسبة فعالية اللقاح

اكتشاف يقلب الطاولة... علماء من دولتين يؤكدون تسبب لقاح "أسترازينيكا" في جلطات الدماغ

متابعة القراءة. من «يوتيوب» تختبر خاصية اكتشاف المنتجات تلقائيا في فيديوهاتها ..
 
عودة
أعلى