م
مصر اليوم, العاب
Guest
إقرا أيضا
مقارنة بين Steam Deck وجهاز Nintendo Switch – المواصفات والأداء
نسخة الجيل الجديد من GTA Online ستجلب إمكانية ترقية وتحسين بعض المركبات
لا يوجد Skate جديدة في فعاليات EA Play 2021
نعلم بالفعل أن مواسم الطور الجماعي في Halo Infinite ستمنح الشخصيات أدوارًا حيوية وفعالة، وبغض النظر عن تفاصيل اللعب الجماعي التي حصلنا عليها في معرض E3 السابق، ساور القلق محبي سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة طوال الفترة الماضية بعد الانتقادات التي تعرضت لها اللعبة في العام الماضي، وهو نفس الشعور الذي سيطر على مبتكر اللعبة.
تحدث Marcus Lehto المبتكر المشارك للعبة Halo عن شعوره بعد الكشف عن اللعبة مؤخرًا خلال فعاليات معرض E3 2021، مؤكدًا إنه كان يشعر “بقلق شديد” بشأن Halo Infinite في صيف 2020 عندما عرض 343 طور اللعب الفردي الذي واجه انتقادات لا حصر لها، ومع ذلك، فقد شعر بثقة أكبر في اللعبة هذا العام، مثل جميع اللاعبين الآخرين، بعد أن استعرض فريق التطوير رسوم محسنة وتحدث باستفاضة عن أطوار اللعب الجماعية، وتابع:
في النهاية أعرب المطور عن إعجابه بالاتجاه الذي يتبعه استوديو 343 Industries في عملية التطوير وكيف يستفيد من بعض النماذج والتصميمات الأصلية لاستوديو Bungie، ولكنهم في نفس الوقت لا يقومون بنسخ الأشياء حرفيًا، وإنما يجعلونها ملائمة للعبة Infinite بشكل مثير للإعجاب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
مواضيع متعلقة
العثور على مستودع ضخم يستخدم الآلاف من أجهزة PS4 لتعدين عملة FIFA!
مبتكر Halo كان “قلقًا جدًا” حتى موعد إعادة الكشف عن Halo Infinite في E3
The Coalition يعمل على لعبة جديدة كليًا – وفقًا للسيرة الذاتية لأحد مطوريه
مبيعات بريطانيا: The Legend of Zelda Skyward Sword HD بالصدارة
نينتندو: ما يُشاع عن الأرباح العالية لإصدار Switch OLED غير صحيح
متابعة القراءة...
مقارنة بين Steam Deck وجهاز Nintendo Switch – المواصفات والأداء
نسخة الجيل الجديد من GTA Online ستجلب إمكانية ترقية وتحسين بعض المركبات
لا يوجد Skate جديدة في فعاليات EA Play 2021
نعلم بالفعل أن مواسم الطور الجماعي في Halo Infinite ستمنح الشخصيات أدوارًا حيوية وفعالة، وبغض النظر عن تفاصيل اللعب الجماعي التي حصلنا عليها في معرض E3 السابق، ساور القلق محبي سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة طوال الفترة الماضية بعد الانتقادات التي تعرضت لها اللعبة في العام الماضي، وهو نفس الشعور الذي سيطر على مبتكر اللعبة.
تحدث Marcus Lehto المبتكر المشارك للعبة Halo عن شعوره بعد الكشف عن اللعبة مؤخرًا خلال فعاليات معرض E3 2021، مؤكدًا إنه كان يشعر “بقلق شديد” بشأن Halo Infinite في صيف 2020 عندما عرض 343 طور اللعب الفردي الذي واجه انتقادات لا حصر لها، ومع ذلك، فقد شعر بثقة أكبر في اللعبة هذا العام، مثل جميع اللاعبين الآخرين، بعد أن استعرض فريق التطوير رسوم محسنة وتحدث باستفاضة عن أطوار اللعب الجماعية، وتابع:
من المثير جدًا رؤية أن فريق التطوير أخذ كل هذه التعليقات على محمل الجد. وأعتقد أنهم كانوا يعرفون بشكل عام ما يريدون حقًا فعله لجعل اللعبة تبدو بشكل أفضل. كانت النظرة العامة على طور اللعب الجماعي رائعة ومثيرة حقًا. ولا أطيق الانتظار لتجربة اللعب في أقرب فرصة.
في النهاية أعرب المطور عن إعجابه بالاتجاه الذي يتبعه استوديو 343 Industries في عملية التطوير وكيف يستفيد من بعض النماذج والتصميمات الأصلية لاستوديو Bungie، ولكنهم في نفس الوقت لا يقومون بنسخ الأشياء حرفيًا، وإنما يجعلونها ملائمة للعبة Infinite بشكل مثير للإعجاب.


أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة



مواضيع متعلقة
العثور على مستودع ضخم يستخدم الآلاف من أجهزة PS4 لتعدين عملة FIFA!
مبتكر Halo كان “قلقًا جدًا” حتى موعد إعادة الكشف عن Halo Infinite في E3
The Coalition يعمل على لعبة جديدة كليًا – وفقًا للسيرة الذاتية لأحد مطوريه
مبيعات بريطانيا: The Legend of Zelda Skyward Sword HD بالصدارة
نينتندو: ما يُشاع عن الأرباح العالية لإصدار Switch OLED غير صحيح
متابعة القراءة...