إقرا أيضا
Capcom تعلن عن ديمو Resident Evil Village لجميع الأجهزة الرئيسية
الإعلان عن طور Mercenaries للعبة Resident Evil Village
تعرَّف على شكل أداء لعبة Resident Evil Village على PlayStation و Xbox
يتمتع Takaya Imamura، المصمم السابق بشركة Nintendo والذي ساعد في تصميم شخصيات لعبة The Legend of Zelda Majora’s Mask مثل Captain Falcon و Fox McCloud، بشهرة واسعة في صناعة الألعاب، وبعد فترة من الغياب، تحدث مؤخرًا في مقابلة صحفية موضحًا أن سلسلة F-Zero لم تمت.
أكد المصمم أن F-Zero لم تمت، إلا أنها سلسلة يصعب إعادتها للساحة في الوقت الراهن إلا في حال وجود فكرة عظيمة على حد وصفه، حيث يعتبر F-Zero GX أفضل جزء في السلسلة على الرغم من إطلاقها بالأسواق قبل 18 عامًا، وفي حين أن العديد من سلاسل ألعاب Nintendo استمرت لسنوات طويلة مع أجزاء جديدة كل فترة، كانت F-Zero غائبة عن الأضواء لما يقرب من عقدين من الزمان.
تطرق المصمم في حديثه إلى عملية تطوير F-Zero GX، والتي شهدت تعاون بين Amusement Vision و Nintendo موضحًا:
يشار إلى أن الفترة الماضية قد شهدت مغادرة مصمم شخصية Star Fox لشركة Nintendo بعد 32 عامًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
مواضيع متعلقة
مصمم F-Zero السابق: السلسلة لم تمت – ولكن يصعب إعادتها حاليًا
الفنان المصري “محمد هنيدي” ينضم لعالم PUBG Mobile
لعبة Bleach Brave Souls تصل إلى PS4 في 2021
أمريكا: Monster Hunter Rise في المركز الثاني ضمن الأكثر مبيعًا – مارس 2021
PS5 هو الأسرع مبيعًا في تاريخ أمريكا – مبيعات مارس 2021
متابعة القراءة...
Capcom تعلن عن ديمو Resident Evil Village لجميع الأجهزة الرئيسية
الإعلان عن طور Mercenaries للعبة Resident Evil Village
تعرَّف على شكل أداء لعبة Resident Evil Village على PlayStation و Xbox
يتمتع Takaya Imamura، المصمم السابق بشركة Nintendo والذي ساعد في تصميم شخصيات لعبة The Legend of Zelda Majora’s Mask مثل Captain Falcon و Fox McCloud، بشهرة واسعة في صناعة الألعاب، وبعد فترة من الغياب، تحدث مؤخرًا في مقابلة صحفية موضحًا أن سلسلة F-Zero لم تمت.
أكد المصمم أن F-Zero لم تمت، إلا أنها سلسلة يصعب إعادتها للساحة في الوقت الراهن إلا في حال وجود فكرة عظيمة على حد وصفه، حيث يعتبر F-Zero GX أفضل جزء في السلسلة على الرغم من إطلاقها بالأسواق قبل 18 عامًا، وفي حين أن العديد من سلاسل ألعاب Nintendo استمرت لسنوات طويلة مع أجزاء جديدة كل فترة، كانت F-Zero غائبة عن الأضواء لما يقرب من عقدين من الزمان.
بالطبع، فكرت في الأمر عدة مرات، ولكن بدون فكرة جديدة كبيرة، من الصعب العمل على F-Zero في الوقت الراهن.
تطرق المصمم في حديثه إلى عملية تطوير F-Zero GX، والتي شهدت تعاون بين Amusement Vision و Nintendo موضحًا:
في ذلك الوقت، كان Nagoshi يترأس شركة Amusement Vision، وهي استوديو تابع لشركة Sega. لا أعتقد أنه تم السماح للعديد من الأشخاص خارج الشركة بالدخول إلى مكاتب التطوير الفعلية في تلك الفترة.
كان لدينا في ذلك الوقت منصة أركيد تسمى Triforce والتي كانت تستند إلى بنية GameCube، لذلك عندما اقترح Nagoshi تطوير نسخة أركيد من F-Zero، كنت سعيدًا حقًا، لأنني كنت دائمًا من محبي ألعاب الآركيد.
يشار إلى أن الفترة الماضية قد شهدت مغادرة مصمم شخصية Star Fox لشركة Nintendo بعد 32 عامًا.
أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
مواضيع متعلقة
مصمم F-Zero السابق: السلسلة لم تمت – ولكن يصعب إعادتها حاليًا
الفنان المصري “محمد هنيدي” ينضم لعالم PUBG Mobile
لعبة Bleach Brave Souls تصل إلى PS4 في 2021
أمريكا: Monster Hunter Rise في المركز الثاني ضمن الأكثر مبيعًا – مارس 2021
PS5 هو الأسرع مبيعًا في تاريخ أمريكا – مبيعات مارس 2021
متابعة القراءة...