م
مصر اليوم, العاب
Guest
إقرا أيضا
قيادة Codemasters تنسحب بعد انتقال المطور إلى EA
الوجوه القيادية في Nintendo تتحدث عن ألعابها المفضلة
تأجيل Blood Bowl 3 إلى العام القادم
في مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا بمعرض E3 2021 تم الكشف عن Contraband لعبة تصويب تعاونية من استوديو Avalanche حصريًا على Xbox، وهذا جاء بعد أن كنا قد سمعنا سابقاً شائعات عن وجود تعاون سري بين مايكروسوفت وفريق Avalanche للعمل على حصرية للاكسبوكس.
اليوم ومن خلال لقاء أجراه المدير التنفيذي للفريق Pim Holfve مع gamesindustry تم الحديث عن تلك الصفقة وعن سبب التعاون مع مايكروسوفت دون غيرها. حيث قال بأن مايكروسوفت ليست الطرف الأول الوحيد الذي يمكن للاستوديو التعاون معه، لكن طبيعة اللعبة وعظمة هذا المشروع جعل من المنطقي لهم أن يتعاملوا مع مايكروسوفت لإنجازه، وقال بأنه لا يمكن لهم أن يتقدموا بفكرة هذا المشروع ومفهومه على أي ناشر آخر غير مايكروسوفت.
وحول قبولهم بطرح لعبتهم عبر خدمة الاشتراك جيم باس قال Holfve بأن السبب هو رغبتهم في توسعة قاعدة لاعبيها بشكلٍ كبير وهذا لن يحصل لو تم إطلاقها بالشكل التقليدي الاعتيادي، حيث أن توسعة القاعدة الجماهيرية للعبة هي من أهداف Avalanche الرئيسية بهذا المشروع.
وتحدث المدير أيضاً عن مدى نجاح ألعابهم الأخرى الذي تحققه منذ طرحها عبر الخدمة ونقصد هنا Just Cause 3 و Just Cause 4، كذلك الاستوديو سعيد بأداء اللعبة التي نشرها بنفسه TheHunter Call of the Wild عبر الجيم باس لأن الخدمة مكنتهم من الوصول إلى عدد أكبر من اللاعبين.

كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
مواضيع متعلقة
مطور Contraband يفسر سبب موافقته على طرحها عبر Game Pass بيوم الإطلاق
جهاز Switch OLED يجعل اللاعبين يستذكرون الـ PS Vita “سابق عصره”
لعبة The Lord Of The Rings Gollum تستهدف الإصدار في خريف 2022
مغادرة مدير Codemasters التنفيذي والمدير المالي بعد استحواذ EA على الشركة
كاتب مسلسل The Last of Us التلفزيوني يكشف عدد حلقات موسمه الأول
متابعة القراءة...
قيادة Codemasters تنسحب بعد انتقال المطور إلى EA
الوجوه القيادية في Nintendo تتحدث عن ألعابها المفضلة
تأجيل Blood Bowl 3 إلى العام القادم
في مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا بمعرض E3 2021 تم الكشف عن Contraband لعبة تصويب تعاونية من استوديو Avalanche حصريًا على Xbox، وهذا جاء بعد أن كنا قد سمعنا سابقاً شائعات عن وجود تعاون سري بين مايكروسوفت وفريق Avalanche للعمل على حصرية للاكسبوكس.
اليوم ومن خلال لقاء أجراه المدير التنفيذي للفريق Pim Holfve مع gamesindustry تم الحديث عن تلك الصفقة وعن سبب التعاون مع مايكروسوفت دون غيرها. حيث قال بأن مايكروسوفت ليست الطرف الأول الوحيد الذي يمكن للاستوديو التعاون معه، لكن طبيعة اللعبة وعظمة هذا المشروع جعل من المنطقي لهم أن يتعاملوا مع مايكروسوفت لإنجازه، وقال بأنه لا يمكن لهم أن يتقدموا بفكرة هذا المشروع ومفهومه على أي ناشر آخر غير مايكروسوفت.
وحول قبولهم بطرح لعبتهم عبر خدمة الاشتراك جيم باس قال Holfve بأن السبب هو رغبتهم في توسعة قاعدة لاعبيها بشكلٍ كبير وهذا لن يحصل لو تم إطلاقها بالشكل التقليدي الاعتيادي، حيث أن توسعة القاعدة الجماهيرية للعبة هي من أهداف Avalanche الرئيسية بهذا المشروع.
نحن على يقين بأننا لو نجحنا في توسيع قاعدة اللاعبين فإن المال والأرباح ستأتي فيما بعد إلينا، المحفز الأساسي لنا كشركة ليس الكاش، إنما الترفيه، فنحن نريد أن نرفه عن أكبر عدد ممكن من الناس.
وتحدث المدير أيضاً عن مدى نجاح ألعابهم الأخرى الذي تحققه منذ طرحها عبر الخدمة ونقصد هنا Just Cause 3 و Just Cause 4، كذلك الاستوديو سعيد بأداء اللعبة التي نشرها بنفسه TheHunter Call of the Wild عبر الجيم باس لأن الخدمة مكنتهم من الوصول إلى عدد أكبر من اللاعبين.


كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.



مواضيع متعلقة
مطور Contraband يفسر سبب موافقته على طرحها عبر Game Pass بيوم الإطلاق
جهاز Switch OLED يجعل اللاعبين يستذكرون الـ PS Vita “سابق عصره”
لعبة The Lord Of The Rings Gollum تستهدف الإصدار في خريف 2022
مغادرة مدير Codemasters التنفيذي والمدير المالي بعد استحواذ EA على الشركة
كاتب مسلسل The Last of Us التلفزيوني يكشف عدد حلقات موسمه الأول
متابعة القراءة...