م
مصر اليوم, العاب
Guest
إقرا أيضا
الكشف عن تَفاصيل تحديث 3.15 الخاص بلعبة Path of Exile يأتينا هذا الشهر
أستوديو NetherRealm يبدأ العمل على لعبة جديدة ويُنهي دعم لعبة Mortal Kombat 11
رسميًا: إلغاء مسلسل الرعب Lovecraft Country بعد موسم واحد فقط
أعلن فريق التطوير Id Software مُطور لعبة Doom Eternal بأنهم لن يمضوا قدمًا بنمط الـ Invasion الجماعي بلعبة Doom Eternal، وبدلاً من ذلك فقد كشف المطور بأنه يَعمل على نمط جديد وهو Horde مُخصص للعب الفردي والذي نال استحسان كبير من النقاد.
حيث أعلن المطور في بيان تمت مُشاركته عبر
يُذكر أن نمط Invasion تم الإعلان عنه لأول مرة خلال فعاليات QuakeCon 2018، وكان من المقرر إطلاقه باللعبة كتحديث مجاني بعد تَوافرها رسميًا، ولكن تم تأجيله خلال الفترة الماضية حتى جاء قرار الإلغاء أخيرًا. ولمن لا يَعرف نمط Invasion فهو يسمح للاعبين باللعب كشياطين وغزو بقصة اللاعبين الأخرين على طريقة ألعاب "السولز" التي تتيح لك الفرصة بغزو عالم لاعب آخر.
وإلى جانب إلغاء نمط Invasion والإعلان عن طور Horde للعب الفردي، فقد أكد المطور بأن لعبة Doom Eternal ستتلقى تحديثًا لنمط Battlemode، والتي ستتضمن بيئة تنافسية أكثر وتعديلات مُختلفة على طريقة اللعب والتوزان. ومن المتوقع أن يُشاركنا فريق id Software المزيد من التفاصيل الخاصة بنمط Horde خلال فعاليات QuakeCon لهذا العام.
مواضيع متعلقة
أستوديو NetherRealm يبدأ العمل على لعبة جديدة ويُنهي دعم لعبة Mortal Kombat 11
رسميًا: إلغاء مسلسل الرعب Lovecraft Country بعد موسم واحد فقط
رسمية فنية جديدة للعبة Dragon Age 4
مطور Doom Eternal يؤكد بأنه لن يمضوا قدمًا بنمط Invasion ولكنه سيُقدم نمطًا أخر
الكشف عن تَفاصيل تحديث 3.15 الخاص بلعبة Path of Exile يأتينا هذا الشهر
متابعة القراءة...
الكشف عن تَفاصيل تحديث 3.15 الخاص بلعبة Path of Exile يأتينا هذا الشهر
أستوديو NetherRealm يبدأ العمل على لعبة جديدة ويُنهي دعم لعبة Mortal Kombat 11
رسميًا: إلغاء مسلسل الرعب Lovecraft Country بعد موسم واحد فقط
أعلن فريق التطوير Id Software مُطور لعبة Doom Eternal بأنهم لن يمضوا قدمًا بنمط الـ Invasion الجماعي بلعبة Doom Eternal، وبدلاً من ذلك فقد كشف المطور بأنه يَعمل على نمط جديد وهو Horde مُخصص للعب الفردي والذي نال استحسان كبير من النقاد.
حيث أعلن المطور في بيان تمت مُشاركته عبر
عن أهم العوامل التي ساهمت في إلغاء نمط الـ Invasion، بما في ذلك بطيء عملية التطوير والتي تَسير عن بعد بسبب جائحة "كورونا"، وبعد ردود الفعل الإيجابية تجاه التحديثات التي حصلت عليها اللعبة خلال الفترة الماضية، جَعلهم يَرغبون في تقديم تجربة أفضل ولهذا كان قرار إلغاء النمط هو الأفضل بالنسبة لهم في الوقت الحالي.An important update on the development of DOOM Eternal from id Software Executive Producer Marty Stratton. pic.twitter.com/RPfhek2crI
— id Software (@idSoftware) July 2, 2021
يُذكر أن نمط Invasion تم الإعلان عنه لأول مرة خلال فعاليات QuakeCon 2018، وكان من المقرر إطلاقه باللعبة كتحديث مجاني بعد تَوافرها رسميًا، ولكن تم تأجيله خلال الفترة الماضية حتى جاء قرار الإلغاء أخيرًا. ولمن لا يَعرف نمط Invasion فهو يسمح للاعبين باللعب كشياطين وغزو بقصة اللاعبين الأخرين على طريقة ألعاب "السولز" التي تتيح لك الفرصة بغزو عالم لاعب آخر.
وإلى جانب إلغاء نمط Invasion والإعلان عن طور Horde للعب الفردي، فقد أكد المطور بأن لعبة Doom Eternal ستتلقى تحديثًا لنمط Battlemode، والتي ستتضمن بيئة تنافسية أكثر وتعديلات مُختلفة على طريقة اللعب والتوزان. ومن المتوقع أن يُشاركنا فريق id Software المزيد من التفاصيل الخاصة بنمط Horde خلال فعاليات QuakeCon لهذا العام.
مواضيع متعلقة
أستوديو NetherRealm يبدأ العمل على لعبة جديدة ويُنهي دعم لعبة Mortal Kombat 11
رسميًا: إلغاء مسلسل الرعب Lovecraft Country بعد موسم واحد فقط
رسمية فنية جديدة للعبة Dragon Age 4
مطور Doom Eternal يؤكد بأنه لن يمضوا قدمًا بنمط Invasion ولكنه سيُقدم نمطًا أخر
الكشف عن تَفاصيل تحديث 3.15 الخاص بلعبة Path of Exile يأتينا هذا الشهر
متابعة القراءة...