إقرا أيضا
إشاعة: ألعاب Fable و Perfect Dark وأيضًا Avowed لن يتم إطلاقهم قبل 2023
لعبة Elden Ring ستَحتوي على نهايات مُتعددة وحرية أكبر وزعماء اختياريين
ديمو لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin يتوفر هذا الشهر- مؤتمر Capcom
مع اختيار أوسكار آيزاك للعب دور Solid Snake في ديسمبر الماضي، حظي فيلم Metal Gear Solid من إنتاج Sony Pictures الذي طال انتظاره على دفعة قوية تجاه عملية الإنتاج الرسمية. وقد تم اختيار مخرج فيلم Kong: Skull Island جوردان فوغت-روبرتس لإخراج المشروع منذ عام 2017 على الأقل، حيث قام برعاية المشروع لعدة سنوات.
وفي مقابلة حديثة له مع Entertainment Weekly، ناقش المخرج حماسه تجاه السلسلة التي ابتكرها هيديو كوجيما وأعرب عن اهتمامه بإيجاد طريقة لتحويل "تجربة اللعب التفاعلية" إلى "تجربة مشاهدة الفيلم غير التفاعلية".
حيث قال فوغت-روبرتس: "[أريد] إنشاء نوع جديد من الآكشن على الشاشة مبني أيضاً على هدوء التخفي، وأنت تعلم أن كل خطوة تخطوها أثناء تقدمك نحو الخطر تُبعدك أكثر عن بر الأمان".
كما علق فوغت-روبرتس أيضاً حول السنوات الطويلة التي ارتبط بها اسمه بالمشروع، مؤكداً شغفه تجاه العلامة.
حيث قال: "إن Metal Gear مثل صخرة سيزيف بالنسبة إلي حيث أحاول دفعها لأعلى التل لمدة تزيد عن سبع سنوات. هذه اللعبة وعالم كوجيما يعنيان الكثير بالنسبة لي، وهذا شيء أنا فخور جداً بما نقوم به".
وأكمل المخرج حديثه وتذكر لحظة من Metal Gear Solid من عام 1998 بعد قتال زعيم ضد Sniper Wolf. وأوضح كيف أن العواقب كانت رمزية مع الأسلوب الفريد لـ Metal Gear Solid.
حيث قال: "حتى تلك اللحظة، كان يُنظر دائماً إلى قتل زعيم [في لعبة فيديو] على أنه نصر. فأنت تشعر: ’نعم ، لقد تغلبت عليه!‘ لكن بدلاً من ذلك، تقابل هذه اللحظة بنوع من الحزن والندم".
تطرق الحديث أيضاً حول كيف انتهى المطاف باختيار أوسكار آيزاك للعب شخصية Solid Snake. حيث طرح الممثل اسمه للدور كمعجب خلال مقابلة أجراها في عام 2019، مما نجم عن ذلك في نهاية المطاف اجتماعاً بين وكلاء فوغت-روبرتس وإيزاك. وقد أراد فوغت-روبرتس آيزاك للدور منذ تصور المشروع.
لم يتم الإعلان بعد عن موعد الإصدار أو بدء الإنتاج لفيلم Metal Gear Solid بعد. وفوغت-روبرتس ليس متأكداً ما إذا كان سيخرج هذا الفيلم أم فيلم Gundam الواقعي لشبكة نيتفليكس أولاً.
مواضيع متعلقة
مخرج فيلم Metal Gear Solid يهدف إلى ’إنشاء نوع جديد من الآكشن على الشاشة مبني على هدوء التخفي‘
6 تفاصيل جديدة علمناها حول Starfield: من ضمنها منظور الشخص الأول والثالث
الإعلان عن قُدوم لعبة A Tale of Paper لأجهزة الجيل الجديد
تصميم الخيال العلمي في Starfield مأخوذ من الواقع بمساعدة شركة التقنيات الفضائية Space X
ملخص مؤتمر Capcom بمعرض E3 2021: إليكم أهم الإعلانات والعروض التي شهدها المؤتمر
متابعة القراءة...
إشاعة: ألعاب Fable و Perfect Dark وأيضًا Avowed لن يتم إطلاقهم قبل 2023
لعبة Elden Ring ستَحتوي على نهايات مُتعددة وحرية أكبر وزعماء اختياريين
ديمو لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin يتوفر هذا الشهر- مؤتمر Capcom
مع اختيار أوسكار آيزاك للعب دور Solid Snake في ديسمبر الماضي، حظي فيلم Metal Gear Solid من إنتاج Sony Pictures الذي طال انتظاره على دفعة قوية تجاه عملية الإنتاج الرسمية. وقد تم اختيار مخرج فيلم Kong: Skull Island جوردان فوغت-روبرتس لإخراج المشروع منذ عام 2017 على الأقل، حيث قام برعاية المشروع لعدة سنوات.
وفي مقابلة حديثة له مع Entertainment Weekly، ناقش المخرج حماسه تجاه السلسلة التي ابتكرها هيديو كوجيما وأعرب عن اهتمامه بإيجاد طريقة لتحويل "تجربة اللعب التفاعلية" إلى "تجربة مشاهدة الفيلم غير التفاعلية".
حيث قال فوغت-روبرتس: "[أريد] إنشاء نوع جديد من الآكشن على الشاشة مبني أيضاً على هدوء التخفي، وأنت تعلم أن كل خطوة تخطوها أثناء تقدمك نحو الخطر تُبعدك أكثر عن بر الأمان".
كما علق فوغت-روبرتس أيضاً حول السنوات الطويلة التي ارتبط بها اسمه بالمشروع، مؤكداً شغفه تجاه العلامة.
حيث قال: "إن Metal Gear مثل صخرة سيزيف بالنسبة إلي حيث أحاول دفعها لأعلى التل لمدة تزيد عن سبع سنوات. هذه اللعبة وعالم كوجيما يعنيان الكثير بالنسبة لي، وهذا شيء أنا فخور جداً بما نقوم به".
وأكمل المخرج حديثه وتذكر لحظة من Metal Gear Solid من عام 1998 بعد قتال زعيم ضد Sniper Wolf. وأوضح كيف أن العواقب كانت رمزية مع الأسلوب الفريد لـ Metal Gear Solid.
حيث قال: "حتى تلك اللحظة، كان يُنظر دائماً إلى قتل زعيم [في لعبة فيديو] على أنه نصر. فأنت تشعر: ’نعم ، لقد تغلبت عليه!‘ لكن بدلاً من ذلك، تقابل هذه اللحظة بنوع من الحزن والندم".
تطرق الحديث أيضاً حول كيف انتهى المطاف باختيار أوسكار آيزاك للعب شخصية Solid Snake. حيث طرح الممثل اسمه للدور كمعجب خلال مقابلة أجراها في عام 2019، مما نجم عن ذلك في نهاية المطاف اجتماعاً بين وكلاء فوغت-روبرتس وإيزاك. وقد أراد فوغت-روبرتس آيزاك للدور منذ تصور المشروع.
لم يتم الإعلان بعد عن موعد الإصدار أو بدء الإنتاج لفيلم Metal Gear Solid بعد. وفوغت-روبرتس ليس متأكداً ما إذا كان سيخرج هذا الفيلم أم فيلم Gundam الواقعي لشبكة نيتفليكس أولاً.
مواضيع متعلقة
مخرج فيلم Metal Gear Solid يهدف إلى ’إنشاء نوع جديد من الآكشن على الشاشة مبني على هدوء التخفي‘
6 تفاصيل جديدة علمناها حول Starfield: من ضمنها منظور الشخص الأول والثالث
الإعلان عن قُدوم لعبة A Tale of Paper لأجهزة الجيل الجديد
تصميم الخيال العلمي في Starfield مأخوذ من الواقع بمساعدة شركة التقنيات الفضائية Space X
ملخص مؤتمر Capcom بمعرض E3 2021: إليكم أهم الإعلانات والعروض التي شهدها المؤتمر
متابعة القراءة...