إقرا أيضا
تعديل على Microsoft Flight Simulator يضيف السفينة العالقة في قناة السويس المصرية!
شحنات Monster Hunter Rise بلغت 4 ملايين نسخة عالمياً
يبدو بأن PS5 يواجه مشكلة بعرض المحتوى بتنسيق SDR بشكل صحيح
استطاع جوزيف فارس المخرج اللبناني الأصل من أن يكسب الرهان بلعبته It Takes Two حيث أعجبت النقاد وأصبحت الأعلى تقييماً بين ألعاب 2021.
في مقابلة أجريت مع المخرج جوزيف فارس تم نقاش جرأته في طرح ألعاب تعتمد بشكل كامل على اللعب التعاوني الذي يتطلب وجود لاعبين اثنين معاً من أجل إتمام المهام. فليس من المتاح دوماً وجود صديقين أو لاعب وأخيه معاً بنفس الوقت للعب اللعبة. وهذه المعضلة حلتها ألعاب الأونلاين كونها تسمح للاعب باللعب مع أي كان.
جوزيف يرى بأن ذلك يجب أن يتغير، فالألعاب التعاونية بحسب رأيه يتم التقليل من شأنها من ناحية المطورين ولا يتكرثون لها كثيراً. ولكنها بالحقيقة تخلق الكثير من الفرص أمام المطور وتفتح أمامه عوالم كثيرة لحلق قصص أفضل حسب رأيه.
ويعتقد فارس بأنه على المطورين الاهتمام أكثر بالألعاب التعاونية وتصميم أسلوب اللعب كي يكون مسنجم ومكمل للقصة بتلك الألعاب والعكس بالعكس. وأعرب عن رغبته بأن نرى مزيداً من الألعاب التعاونية في المستقبل.
جوزيف فارس كان واثقاً من نجاح لعبته It Takes Two لدرجة أنه رفع سقف التحدي وقال ذات يوم للاعبين “سأدفع لك 1000 دولار إذا مَللت من It Takes Two“.
من الجدير بالذكر بأن لعبة It Takes Two حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة، وهذه زبدة تجربتنا لها:
مواضيع متعلقة
الاستحواذ على 30% من أسهم Supermassive Games مطور Until Dawn
مخرج It Takes Two يرغب برؤية المزيد من الألعاب التعاونية
منتج Yakuza يرغب بإحضار ألعاب الساموراي Yakuza Kenzan و Ishin للغرب
انطباع لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139- عودٌ حميدٌ لكلاسيكية مغمورة!
إشاعة: محتوى إضافي قادم للعبة The Last Of Us 2 – يركز على Abby
متابعة القراءة...
تعديل على Microsoft Flight Simulator يضيف السفينة العالقة في قناة السويس المصرية!
شحنات Monster Hunter Rise بلغت 4 ملايين نسخة عالمياً
يبدو بأن PS5 يواجه مشكلة بعرض المحتوى بتنسيق SDR بشكل صحيح

استطاع جوزيف فارس المخرج اللبناني الأصل من أن يكسب الرهان بلعبته It Takes Two حيث أعجبت النقاد وأصبحت الأعلى تقييماً بين ألعاب 2021.
في مقابلة أجريت مع المخرج جوزيف فارس تم نقاش جرأته في طرح ألعاب تعتمد بشكل كامل على اللعب التعاوني الذي يتطلب وجود لاعبين اثنين معاً من أجل إتمام المهام. فليس من المتاح دوماً وجود صديقين أو لاعب وأخيه معاً بنفس الوقت للعب اللعبة. وهذه المعضلة حلتها ألعاب الأونلاين كونها تسمح للاعب باللعب مع أي كان.
جوزيف يرى بأن ذلك يجب أن يتغير، فالألعاب التعاونية بحسب رأيه يتم التقليل من شأنها من ناحية المطورين ولا يتكرثون لها كثيراً. ولكنها بالحقيقة تخلق الكثير من الفرص أمام المطور وتفتح أمامه عوالم كثيرة لحلق قصص أفضل حسب رأيه.
ويعتقد فارس بأنه على المطورين الاهتمام أكثر بالألعاب التعاونية وتصميم أسلوب اللعب كي يكون مسنجم ومكمل للقصة بتلك الألعاب والعكس بالعكس. وأعرب عن رغبته بأن نرى مزيداً من الألعاب التعاونية في المستقبل.
جوزيف فارس كان واثقاً من نجاح لعبته It Takes Two لدرجة أنه رفع سقف التحدي وقال ذات يوم للاعبين “سأدفع لك 1000 دولار إذا مَللت من It Takes Two“.
من الجدير بالذكر بأن لعبة It Takes Two حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة، وهذه زبدة تجربتنا لها:
عدا القصة وبعض التطويل خاصة في منتصف اللعبة والملل المصاحب لذلك فهذه لعبة رائعة مليئة بالأفكار والتحديات والخيال وتوظف اللعب التعاوني بشكل ممتاز.
مواضيع متعلقة
الاستحواذ على 30% من أسهم Supermassive Games مطور Until Dawn
مخرج It Takes Two يرغب برؤية المزيد من الألعاب التعاونية
منتج Yakuza يرغب بإحضار ألعاب الساموراي Yakuza Kenzan و Ishin للغرب
انطباع لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139- عودٌ حميدٌ لكلاسيكية مغمورة!
إشاعة: محتوى إضافي قادم للعبة The Last Of Us 2 – يركز على Abby
متابعة القراءة...