مخرج Resident Evil Village: جهاز PS5 مثالي لألعاب الرعب

PPETO

Administrator
طاقم الإدارة
إقرا أيضا

لعبة Abandoned الجديدة ليست مشروع سري لكوجيما كما تدعي الشائعات

أفضل وحدات تحكم لألعاب الفيديو

فيلم Black Adam يَدخل مرحلة التصوير هذا الأسبوع


بعد ظهور ملفات ديمو Resident Evil Village الثاني عبر شبكة بلايستيشن، من المنتظر أن يتم الكشف عن موعد إطلاق النسخة التجريبية في أي لحظة، وبما أنه يفصلنا أقل من شهر على موعد الإصدار الرسمي، تحدث مخرج اللعبة عن عملية التطوير على PS5 والمميزات العديدة التي يقدمها.

تحدث مخرج اللعبة Morimasa Sato في العدد رقم 187 من مجلة PlayStation وناقش عملية تطوير لعبة الرعب موضحًا:

أعتقد أن تقنية PS5 تساهم بشكل كبير في خلق شعور أفضل بالانغماس. باستخدام وحدة تخزين SSD سريعة التحميل، تمكنا من السماح للاعبين باستكشاف القرية بسلاسة أثناء تجربة الصوت ثلاثي الأبعاد الذي يعطي إحساسًا بالبيئة متعدد الطبقات.

كان عمري 13 عامًا عندما لعبت Resident Evil الأصلية، وكان الأمر مخيفًا جدًا لدرجة أنني لم أتوقف عن اللعب فحسب، بل اضطررت إلى قلب العلبة حتى لا أرى مقلة العين الضخمة المخيفة على الغلاف.

أريد أن يختبر لاعبو اليوم الخوف الذي شعرت به في ذلك الوقت باستخدام كل التطورات في التكنولوجيا التي حدثت منذ إصدار اللعبة الأولى.

في ألعاب الرعب، يعد خلق إحساس بوجود ما وراء المشهد المرئي على الشاشة أمرًا ضروريًا، لذلك أعتقد أن الصوت ثلاثي الأبعاد سيكون لا غنى عنه في ألعاب الرعب من الآن فصاعدًا.

يذكر أن Resident Evil Village تصدر في 8 مايو لأجهزة PC و PS4 و PS5 و Stadia و Xbox One و Xbox Series X، وتأمل Capcom أن تصبح الجزء الأنجح والأكثر مبيعًا في تاريخ السلسلة.

Avatar

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


مواضيع متعلقة

لعبة Super Meat Boy Forever ستصدر في أبريل على PS4 و Xbox One

مبيعات متجر بلايستيشن: Black Ops Cold War تحتل الصدارة في مارس 2021

مخرج Resident Evil Village: جهاز PS5 مثالي لألعاب الرعب

سوني تركز على تطوير حصريات ضخمة وتتجاهل المشاريع الصغيرة – تقرير

مبتكر God of War: «سوني» تُجهِّز «لكمة مضادة» لخدمة Xbox Game Pass

متابعة القراءة...
 
عودة
أعلى