أرباح Capcom القياسية مستمرة للعام الرابع على التوالي

PPETO

Administrator
طاقم الإدارة
إقرا أيضا

تسريب صور لخريطة GTA 6 من مراحل التطوير المختلفة – إشاعة

الأزياء الصيفية قادمة للعبة Genshin Impact قريبًا – إشاعة

أرباح Capcom القياسية مستمرة للعام الرابع على التوالي


ساهم إطلاق Monster Hunter Rise في رفع سهم Capcom لأعلى مستوياته في مارس الماضي، واليوم شاركنا الناشر الياباني تفاصيل جديدة في تقريره المالي تؤكد استمرار الشركة في تحقيق أرباح قياسية للعام الرابع على التوالي بفضل تقديم ألعاب ناجحة على المستوى التجاري في الفترة الأخيرة.

كشفت كابكوم النقاب عن نتائجها المالية للعام المالي الأخير والمرتبط بالفترة الزمنية المنتهية في 31 مارس 2021، حيث بلغ صافي المبيعات 95308 ملايين ين (876 ملايين دولار) بزيادة قدرها 16.8٪ على أساس سنوي، بينما بلغ دخل التشغيل 34.596 ملايين ين (321 ملايين دولار) بزيادة 51.6٪ على أساس سنوي.

يعتبر هذا هو العام الرابع على التوالي الذي تحقق فيه الشركة اليابانية أرباحًا قياسية، والعام الثامن على التوالي الذي يشهد نمو في الربح التشغيلي على أساس سنوي.

يعود الفضل في أرباح الشركة في العام المالي الأخير للمبيعات الرقمية القوية لمجموعة من العناوين مثل Monster Hunter Rise و Resident Evil 3 بالإضافة لمبيعات Monster Hunter World Iceborne المستمرة دون توقف، ناهيك من الإيرادات الخارجية التي تشمل الأسواق الغربية بعيدًا عن اليابان.

المثير للاهتمام حقًا أن التنبؤات المالية للشركة في العام المالي الجديد تشير إلى تحقيق 100000 ملايين ين (919 ملايين دولار) من حيث المبيعات، و 42000 ملايين ين (386 ملايين دولار) للدخل التشغيلي، ما يعني أرقام أضخم من تلك التي تم تحقيقها في العام الأخير.

يشار إلى أن Monster Hunter Rise تمكنت من شحن 4 ملايين نسخة في أسبوع الإطلاق، بينما وصلت شحنات Resident Evil 3 إلى 3.9 ملايين نسخة.

Avatar

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


مواضيع متعلقة

أرباح Capcom القياسية مستمرة للعام الرابع على التوالي

الأزياء الصيفية قادمة للعبة Genshin Impact قريبًا – إشاعة

تسريب صور لخريطة GTA 6 من مراحل التطوير المختلفة – إشاعة

شح مخزون PS5 سيستمر خلال 2022 بسبب الطلب الهائل وشعبية العلامة التجارية

Steam: لعبة Resident Evil Village في الصدارة و It Takes Two رابعًا – أسبوع 9 مايو 2021

متابعة القراءة...
 
عودة
أعلى