شركة EA ومطور Smite يوقعان صفقة قد تجلب إعلانات تجارية للألعاب

  • بادئ الموضوع مصر اليوم, العاب
  • تاريخ البدء
م

مصر اليوم, العاب

Guest
إقرا أيضا

اللعب مع الذكاء الاصطناعي بلعبة Battlefield 2042 سيُضيف إلى التقدم العام لشخصيتك

الكشف عن مؤدية دور Sarah ابنة Joel في مسلسل The Last of Us

مطور Microsoft Flight Simulator يقوم بتعديلات كبيرة لتحسين معدلات الإطار


قد توفر منصة إعلانية جديدة إعلانات تجارية شبيهة بالتي تصدر على التلفاز على ألعاب أجهزة الكونسول الرئيسية، مع مشاركة شركتي EA و Hi-Rez Studios (مطورة Smite) بالفعل.


فوفقاً لتقرير Axios، تم تصميم المنصة التي تسمى playerWON بواسطة شركة Simulmedia الإعلانية، وستسمح للمعلنين بتشغيل الإعلانات في ألعاب أجهزة الكونسول. فبطريقة مشابهة لبعض ألعاب الأجهزة المحمولة، تمنح playerWON اللاعبين خيار مشاهدة إعلان مدته 15 أو 30 ثانية مقابل الحصول على امتيازات وعناصر داخل اللعبة. ومع ذلك، فإن المنصة تستهدف المسوقين المعتادين أكثر على الإعلانات التلفزيونية عالية التكلفة.

ووفقاً للتقرير، وافقت Simulmedia بالفعل على صفقات مع مطورين وناشرين بارزين مثل EA و High-Rez Studios. وتشير البيانات من بحث Simulmedia إلى أن اللاعبين سيكونون على استعداد لمشاهدة ما يصل إلى 10 إعلانات في اليوم من أجل الحصول على امتيازات وعناصر مجانية أو حصرية. وقد يكون وضع الإعلانات داخل اللعبة أرخص بكثير للمطورين والناشرين، مقارنة بإنفاق الملايين على الحملات الإعلانية الكبيرة البراقة.

على ما يبدو، بالرغم من أن المطورين لاحظوا بالفعل إمكانات جني الأموال من الإعلانات داخل اللعبة، إلا أنهم تجنبوها بشكل عام خوفاً من التسبب في مشاكل في الأداء العام للعبة، حيث أن "تجربة إعلان غير مرغوب فيه ستفسد تفاعل المستخدم". ومع ذلك، تسمح المنصة للمطورين بترميز الإعلانات في ألعابهم، مما يسمح للمستخدمين بتحديد الإعلانات التي يرغبون بالتفاعل معها.


مواضيع متعلقة

شركة EA ومطور Smite يوقعان صفقة قد تجلب إعلانات تجارية للألعاب

الكشف عن مؤدية دور Sarah ابنة Joel في مسلسل The Last of Us

مطور Microsoft Flight Simulator يقوم بتعديلات كبيرة لتحسين معدلات الإطار

اللعب مع الذكاء الاصطناعي بلعبة Battlefield 2042 سيُضيف إلى التقدم العام لشخصيتك

متابعة القراءة...
 
عودة
أعلى