شركة Ubisoft تُعلن رسميًا عن Assassin’s Creed Infinity

  • بادئ الموضوع مصر اليوم, العاب
  • تاريخ البدء
م

مصر اليوم, العاب

Guest
إقرا أيضا

كاتب مسلسل The Last of Us التلفزيوني يكشف عدد حلقات موسمه الأول

مطور Contraband : اللعبة مشروع عظيم ولذلك هي حصرية Xbox

قيادة Codemasters تنسحب بعد انتقال المطور إلى EA


منذ إطلاق لعبة Assassin's Creed للمرة الأولى في 2007 لم تَكن تتوقع شركة Ubisoft أن تُحقق اللعبة هذا النجاح الذي جعلها تَستمر على مدار السنوات الماضية، حيث أصبح لدينا الآن 12 جزءًا من تلك السلسلة العريقة الذي استطاع أغلبها أن ينجح بشكل كبير على الصعيد النقدي والتجاري، وهناك بعض الأجزاء الأخرى التي شَكلت خيبة أمل لمحبي السلسلة واللاعبين بشكل عام. وهو الأمر الذي جعل شركة Ubisoft تُفكر في تغيير سياستها كليًا مع تلك السلسلة وأن تتبع نهج جديد كليًا وهو التركيز على عنوان واحد ودعمه لأطول فترة ممكنة كخدمة طويلة الأجل، مثل ألعاب الباتل رويال كـ Apex Legends أو حتى عنوان الشركة الأخرى Rainbow Six Siege والذي تَوفر في 2015 ولازالت الشركة تَدعمه حتى وقتنا هذا بمحتويات وتحسينات بشكل دوري، وهو الأمر الذي جعل شركة النشر الفرنسية تُعلن عن مشروعها الجديد Assassin’s Creed Infinity والذي لازال في مرحلة مُبكرة من عملية التطوير، وذلك بعدما تم تَسريبه منذ ساعات من قبل تقرير Bloomberg.


حيث صرحت الشركة الفرنسية بأن هذا مشروع Assassin’s Creed Infinity سيكون نتاج تَعاون أثنين من الأستوديوهات التابعة للشركة على رأسهم فريق Ubisoft Montreal والذي ساهم بتقديم العديد من أجزاء السلسلة، بالتعاون مع فريق Ubisoft Quebec الذي قدم لنا أجزاء Syndicate وOdyssey، وسيشهد المشروع الجديد جمع مواهب كلا الفريقين مع قيادة مُشتركة بين كلاهما من أجل الإشراف على السلسلة بأكملها وليس المشروع الجديد فحسب.

أما عن الهيكل الإداري والقيادي لهذا الفريق، فقد كشفت Ubisoft في بيانها بأن Marc-Alexis Côté من فريق Ubisoft Quebec وهو المخرج الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Syndicate وشارك أيضًا في تطوير Brotherhood و Odysseyسيقود هذا الفريق المُشترك الجديد والبيئة التعاونية، وينضم إليه Étienne Allonier من Montreal والذي كان يعمل على السلسلة منذ إصدارها الأول في عام 2007 على أنه سيكون المنتج الأول للمشروع الجديد.

وأشارت Ubisoft أيضًا عبر بيانها الصحفي:

هذا التغيير يعني بأننا نتطور أيضًا جنبًا إلى جنب مع صناعة ألعاب الفيديو، فقد أدى وباء "كورونا" والعمل من المنزل إلى تغيير طريقة إنتاج الألعاب بشكل جذري، مما أعطانا فرصة للتفكير في طريقة عملنا. سلسلة Assassin's Creed وُلدت داخل جدران Ubisoft Montreal وقام الأستوديو ببناء أساس مذهل لتلك السلسلة بمهارة وإبداع فريقها المميز قبل أن يتولى Ubisoft Quebec زمام الأمور مع Assassin's Creed Syndicate وOdyssey، مما يَدل على قدرتها على قيادة الامتياز والسلسلة لأبعد من ذلك معًا.

وأكد الناشر الفرنسي أيضًا بأن نهج الخدمة الحية الجديدة هذا سيساعد السلسلة على التطور بطريقة أكثر تكاملاً وتعاونًا، وسيسمح نهج الاستوديو المُشترك الجديد بتقديم تنوع أفضل داخل السلسلة وتطويرها.

وصرحت الشركة في الأخير:

بدلاً من الاستمرار في تمرير العصا من جزء إلى أخر، نعتقد اعتقادًا راسخًا أن هذه فرصة لواحدة من أكثر امتيازات Ubisoft المحبوبة للتطور بطريقة أكثر تكاملاً وتعاونًا وأقل تركيزًا على الاستوديوهات وأكثر تركيزًا على الموهبة والقيادة، بغض النظر عن مكان وجودهم داخل Ubisof. وأنه الأهم من ذلك بأننا نعلم أن هناك دائمًا مجال للتحسين، نعتقد أن هذا الهيكل الجديد يسمح لنا بضمان استمرار التنوع والتمثيل داخل فرقنا في النمو والتوافق مع لاعبينا.

لا توجد أية معلومات حتى الآن عن موعد إطلاق هذا المشروع أو الأجهزة التي ستتوفر خلاله، ولكن نظرًا لأنه في مرحلة مبكرة من التطوير في الوقت الحالي، فمن المحتمل ألا تُشاركنا Ubisoft أي تَفاصيل أخرى خلال الفترة القادمة.

وفي الوقت نفسه، سيشهد عام 2022 تلقي لعبة Assassin’s Creed Valhalla المزيد من التوسعات والتحديثات إلى جانب الدعم الذي تتلقاه اللعبة بالفعل هذا العام.


56f2e65185.jpg


default.png


مواضيع متعلقة

شركة Konami تَفسخ تعاقدها مع الفرنسي غريزمان بعد الفيديو المٌسرّب

لعبة Hot Wheels Unleashed تحصل على ميزة بناء مسارات مخصصة

شركة Ubisoft تُعلن رسميًا عن Assassin’s Creed Infinity

تَعرف على موعد الكشف الرسمي عن الإضافة القادمة للعبة Destiny 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ستدعم تقنية DLSS

متابعة القراءة...
 
عودة
أعلى