إقرا أيضا
دعوى قضائية ضد منصة Stadia – لفشلها بتقديم 4K حقيقي
مطور Halo Infinite يتلقى مساعدة بالتطوير من The Coalition
تقرير: 100 مليون دولار كلفة تطوير Genshin impact – و200 مليون سنوياً كلفة دعمها!
في العام الماضي تم الإعلان عن تأجيل لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 إلى النصف الثاني من العام 2021، «لضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين». وبعدها فوجئنا بخبر طرد المخرج الإبداعي وكاتب اللعبة.
ولكن يبدو بأن الأمور وصلت لمستوى دخول اللعبة في جحيم التطوير حيث كشف الناشر Paradox Interactive اليوم عن تأجيل جديد للعبة إلى أجل غير مسمى حيث ذكرت الشركة بأن هذه اللعبة لن يعد مقرر طرحها في 2021.
وذهبت ببيانها إلى أبعد من هذا حيث أعلنت بأن استوديو Hardsuit Labs لم يعد مسؤول عن تطوير اللعبة وتعاونت مع فريق آخر لم تذكر اسمه من أجل تطوير اللعبة وإنهاء العمل عليها. مؤكدة بأن هذا كان قرار صعب ولكنهم مقتنعين بأن هذا أفضل ويصب بمصلحة اللعبة.
كذلك كشفت الشركة بأنها ستوقف استقبال الطلبات المسبقة للعبة كونها لم تحدد موعداً لطرحها حالياً، ولم تنسى Paradox أن تشكر Hardsuit Labs على مجهوده الكبير في وضع أساس اللعبة.
هذا وكان كبير مصممي السرد Brian Mitsoda قد خرج للصحافة عقب قرار إقالته في أغسطس الماضي ليقول:
مواضيع متعلقة
مدير التصميم للعبة Perfect Dark يعود مجدداً لأحضان استوديوهات بلايستيشن
تقرير: 100 مليون دولار كلفة تطوير Genshin impact – و200 مليون سنوياً كلفة دعمها!
مطور Halo Infinite يتلقى مساعدة بالتطوير من The Coalition
دعوى قضائية ضد منصة Stadia – لفشلها بتقديم 4K حقيقي
تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل Twisted Metal – أكشن كوميدي
متابعة القراءة...
دعوى قضائية ضد منصة Stadia – لفشلها بتقديم 4K حقيقي
مطور Halo Infinite يتلقى مساعدة بالتطوير من The Coalition
تقرير: 100 مليون دولار كلفة تطوير Genshin impact – و200 مليون سنوياً كلفة دعمها!

في العام الماضي تم الإعلان عن تأجيل لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 إلى النصف الثاني من العام 2021، «لضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين». وبعدها فوجئنا بخبر طرد المخرج الإبداعي وكاتب اللعبة.
ولكن يبدو بأن الأمور وصلت لمستوى دخول اللعبة في جحيم التطوير حيث كشف الناشر Paradox Interactive اليوم عن تأجيل جديد للعبة إلى أجل غير مسمى حيث ذكرت الشركة بأن هذه اللعبة لن يعد مقرر طرحها في 2021.
وذهبت ببيانها إلى أبعد من هذا حيث أعلنت بأن استوديو Hardsuit Labs لم يعد مسؤول عن تطوير اللعبة وتعاونت مع فريق آخر لم تذكر اسمه من أجل تطوير اللعبة وإنهاء العمل عليها. مؤكدة بأن هذا كان قرار صعب ولكنهم مقتنعين بأن هذا أفضل ويصب بمصلحة اللعبة.
كذلك كشفت الشركة بأنها ستوقف استقبال الطلبات المسبقة للعبة كونها لم تحدد موعداً لطرحها حالياً، ولم تنسى Paradox أن تشكر Hardsuit Labs على مجهوده الكبير في وضع أساس اللعبة.
هذا وكان كبير مصممي السرد Brian Mitsoda قد خرج للصحافة عقب قرار إقالته في أغسطس الماضي ليقول:
أتى هذا القرار بمثابة الصدمة لي، ويقلل من قيمتي. لقد عملت على Bloodlines 2 لما يقرب من خمس سنوات. صُمِّمَت وتُخيِّلَت القصة والشخصيات الرئيسية في غرفة المعيشة في منزلي. لقد ساعدت في تطوير بيئة العمل في Hardsuit وساعدت في عرض المشروع على Paradox في لاس فيجاس.
مواضيع متعلقة
مدير التصميم للعبة Perfect Dark يعود مجدداً لأحضان استوديوهات بلايستيشن
تقرير: 100 مليون دولار كلفة تطوير Genshin impact – و200 مليون سنوياً كلفة دعمها!
مطور Halo Infinite يتلقى مساعدة بالتطوير من The Coalition
دعوى قضائية ضد منصة Stadia – لفشلها بتقديم 4K حقيقي
تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل Twisted Metal – أكشن كوميدي
متابعة القراءة...