تنظيم الاتصالات يضاعف الطاقة الاستيعابية لمركز تلقي الشكاوى "155"

إقرا أيضا

موجز "العين الإخبارية" للسياحة.. تعافي"بوينج" و"الفضائية" للعامة

انطلاقة جديدة لصناعات "الهيدروجين الأخضر" في أمريكا اللاتينية

موجز "العين الإخبارية" للسيارات.. سكودا "كودياك" وظهور "هيونداي كستو"

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمضاعفة الطاقة الاستيعابية لمركز تلقي شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات 155، ليعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً بما في ذلك العطلات الرسمية والأعياد، وعلى مدار 24 ساعة عبر المنصات الرقمية (الواتساب/موقع الجهاز/منصات التواصل الاجتماعي).
وياتي ذلك بهدف تقليل الفترة الزمنية للانتظار لتلقي الشكوى مما ينعكس على الفترة الزمنية للاستجابة لشكاوى المستخدمين، واستيعاب أي زيادات قد تطرأ في حجم المكالمات الواردة.

رضاء المستخدمين
كما تأتي هذه الخطوة استكمالاً لاستراتيجية الجهاز التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى رضاء مستخدمي الاتصالات عن الخدمات المقدمة لهم من خلال تطوير منظومة تلقي الشكاوى والتي تعد عنصر أساسي للوقوف على درجة الجودة المقدمة للمستخدمين من مشغليهم.

ومن جانب آخر فقد أتاح الجهاز أيضاً خدمة استفسارات وشكاوى المستوردين من الشركات والأفراد عبر رقم 155 على مدار خمس أيام (من الأحد إلى الخميس) من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثالثة مساءً.

وأشار المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأن عمليات التوسع التي يقوم بها الجهاز بمنظومة الشكاوى تأتي ضمن خطة متكاملة لرفع معدلات رضا المستخدمين والوقوف على الأسباب الحقيقية التي تؤثر على جودة الخدمات المقدمة، وتساهم في تطوير آليات فحص الشكاوى والقدرة التحليلية لها لتحقيق الاستجابة السريعة والفعالة للشكاوى والوصول إلى مسبباتها وربطها بالقواعد التنظيمية والتشغيلية التي يفرضها الجهاز لتنظيم هذه العملية.

الجدير بالذكر أن الرقم الموحد للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتلقي شكاوى مستخدمي الاتصالات الذين لم يتمكنوا من حل شكواهم مع مقدمي الخدمة هو 155، والرقم الممثل للجهاز الذي يستخدمه للتواصل مع المستخدمين لمتابعة شكواهم هو 155 (02)، لذا يهيب الجهاز بالسادة المستخدمين عدم الإفصاح عن بيناتهم الشخصية لأي شخص أو جهة دون التأكد من هويتها، وأن أي جهة تقوم بالتواصل معهم من خلال أرقام أخرى فهي غير ممثلة للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

وتشمل طرق التواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الرقم الموحد: ١٥٥
وأرقام الواتساب: ٠١٠١٥٥١٥١٥٥ / ٠١١١١١١٥١٥٠ / ٠١٥٥١٥١٥٥٠٥ / ٠١٢٠٢١٥٥١٥٥

ومنصة تلقي شكاوى المستخدمين بموقع الجهاز https://complaints.tra.gov.eg

ومنصات الجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك – لينكدان – انستاجرام – تويتر”

والبريد الإلكتروني [email protected]


مواضيع متعلقة

إصابة عامل بمحل جزارة على يد سائق في مشاجرة بينهما بالدقهلية

"ثقافة الشيوخ" ناعية مكرم محمد أحمد: مصر خسرت كاتبًا صحفياً مهمًا

علاء أبو العزائم: سنقيم حضرات رمزية بمسجد الطريقة بسبب كورونا

رئيس النواب ينعي مكرم محمد أحمد: تتلمذ على يديه كوكبة من الإعلاميين

تمديد حظر الجوال في 9 ولايات جزائرية بسبب كورونا

متابعة القراءة. من تنظيم الاتصالات يضاعف الطاقة الاستيعابية لمركز تلقي الشكاوى "155" ..
 
عودة
أعلى