م
مصر اليوم, العاب
Guest
تسريب التفاصيل الأولى للعبة كوجيما الجديدة مع Microsoft – إشاعة
بحسب تسريبات سابقة، يعمل Kojima على لعبة سحابية حصرية للـ Xbox، وهو مشروع بدأ أولاً لصالح Google Stadia ولكن جوجل قامت بإغلاق قسم تطوير الألعاب الخاص بها، وتخلت عن المشروع رغم أن بعض عناصره كان كوجيما يريد تقديمها بالاعتماد على تقنيات السحابة الخاصة بستاديا، مما دفع Microsoft للتعاون معه على ما يبدو.
لدينا اليوم تفاصيل أكثر عن المشروع المرتقب، وهي مجرد تسريبات لا تمتلك مصدر واضحًا لذا يفضل أن لا يتم التعامل معها بصفتها معلومات مؤكدة، فبحسب تصريحات المسرب SoulsHunts، يعمل المخرج الياباني مع Xbox على لعبة الرعب التي كان يفترض تطويرها لمنصة Stadia.
يتم تطوير اللعبة حاليًا لتصدر بنظام الحلقات، بمعنى أنها لن تصدر بالكامل وإنما سيحصل اللاعبون على حلقة جديدة كل فترة، في نفس الوقت، نفى المسرب الشائعات المنتشرة بخصوص نية Microsoft الاستحواذ على استوديو Kojima Productions.
فسر المسرب سبب تعاون هيديو كوجيما مع Microsoft عوضًا عن Sony، موضحًا أن الشركة اليابانية رفضت المشروع لإتباعه نظام الحلقات وهو ما يتعارض مع استراتيجيتهم على ما يبدو، وبالتالي توجه المخرج الياباني للمعسكر المنافس، رغم ذلك، لا يوجد أي دليل على صحة تلك المعلومات كما أشرنا من قبل.
هذا وكنا قد سمعنا عن وجود مفاوضات بين كوجيما و Microsoft لنشر مشروعه القادم، بعدها ظهرت إشاعة تقول بأن Microsoft تسعى للحصول على ترخيص نشر Metal Gear Solid.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
مواضيع متعلقة
Sony تستعد للكشف عن أسلوب لعب God of War الجديدة قريبًا – إشاعة
تسريب التفاصيل الأولى للعبة كوجيما الجديدة مع Microsoft – إشاعة
Uncharted The Lost Legacy تتصدر ألعاب PS Plus في يوليو – وفقًا لأحدث التسريبات
10 معلومات عن تطوير Metal Gear Solid 2 ربما تسمع عنها لأول مرة | Top 10
فريق BioWare يتحدث عن مصير فيلم Mass Effect
متابعة القراءة...
بحسب تسريبات سابقة، يعمل Kojima على لعبة سحابية حصرية للـ Xbox، وهو مشروع بدأ أولاً لصالح Google Stadia ولكن جوجل قامت بإغلاق قسم تطوير الألعاب الخاص بها، وتخلت عن المشروع رغم أن بعض عناصره كان كوجيما يريد تقديمها بالاعتماد على تقنيات السحابة الخاصة بستاديا، مما دفع Microsoft للتعاون معه على ما يبدو.
لدينا اليوم تفاصيل أكثر عن المشروع المرتقب، وهي مجرد تسريبات لا تمتلك مصدر واضحًا لذا يفضل أن لا يتم التعامل معها بصفتها معلومات مؤكدة، فبحسب تصريحات المسرب SoulsHunts، يعمل المخرج الياباني مع Xbox على لعبة الرعب التي كان يفترض تطويرها لمنصة Stadia.
يتم تطوير اللعبة حاليًا لتصدر بنظام الحلقات، بمعنى أنها لن تصدر بالكامل وإنما سيحصل اللاعبون على حلقة جديدة كل فترة، في نفس الوقت، نفى المسرب الشائعات المنتشرة بخصوص نية Microsoft الاستحواذ على استوديو Kojima Productions.
فسر المسرب سبب تعاون هيديو كوجيما مع Microsoft عوضًا عن Sony، موضحًا أن الشركة اليابانية رفضت المشروع لإتباعه نظام الحلقات وهو ما يتعارض مع استراتيجيتهم على ما يبدو، وبالتالي توجه المخرج الياباني للمعسكر المنافس، رغم ذلك، لا يوجد أي دليل على صحة تلك المعلومات كما أشرنا من قبل.
هذا وكنا قد سمعنا عن وجود مفاوضات بين كوجيما و Microsoft لنشر مشروعه القادم، بعدها ظهرت إشاعة تقول بأن Microsoft تسعى للحصول على ترخيص نشر Metal Gear Solid.


أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة



مواضيع متعلقة
Sony تستعد للكشف عن أسلوب لعب God of War الجديدة قريبًا – إشاعة
تسريب التفاصيل الأولى للعبة كوجيما الجديدة مع Microsoft – إشاعة
Uncharted The Lost Legacy تتصدر ألعاب PS Plus في يوليو – وفقًا لأحدث التسريبات
10 معلومات عن تطوير Metal Gear Solid 2 ربما تسمع عنها لأول مرة | Top 10
فريق BioWare يتحدث عن مصير فيلم Mass Effect
متابعة القراءة...