تحديثات الخصوصية من آبل وجوجل تجبر صناعة الإعلان على إعادة النظر في الطريقة التي تعمل بها

إقرا أيضا

بدأت بـ16 دولار.. قصة صعود مايكروسوفت

أفضل طرق لاكتشاف الفيروسات والتخلص منها على هاتف الآيفون

6 ميزات في هاتف موتورولا الأفضل Moto G Stylus 5G


تحديثات الخصوصية من آبل وجوجل تجبر صناعة الإعلان على إعادة النظر في الطريقة التي تعمل بها

قال موريس ليفي رئيس مجلس إدارة (ببليسيس) الإعلانية، إن تحديثات الخصوصية الرقمية من عملاقي التكنولوجيا آبل وجوجل تجبر صناعة الإعلان على إعادة النظر في الطريقة التي تعمل بها.

ونقلت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن ليفي أن التغييرات التي طرأت على نظام آي أو إس للهواتف الذكية ومتصفح الويب جوجل كروم تعني أن المعلنين مضطرون إلى إعادة النظر بالطريقة التي يعملون بها.

وبدأت آبل هذا العام بإجبار مطوري التطبيقات عبر منصاتها على طلب الإذن قبل أن يتمكنوا من جمع المعرفات الفريدة والتي يستخدمها المعلنون لاستهداف إعلانات الأجهزة المحمولة وقياس مدى فعاليتها.

وكانت الشركة قد حظرت استخدام ملفات تعريف ارتباط الطرف الخارجي غير المصرح بها – التي يعتمد عليها العديد من المعلنين لتتبع مستخدمي الإنترنت وخدمتهم بإعلانات مخصصة – عبر متصفحها للويب سفاري.
وتخطط جوجل الآن أيضًا للتخلي عن ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية عبر متصفحها للويب جوجل كروم وهي في طور البحث عن بديل.


قد يعجبك أيضا...


مواضيع متعلقة

أحدث أسعار الموبايلات في الأسواق ..فيديو

قريبا.. إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي من هونر

تحديثات الخصوصية من آبل وجوجل تجبر صناعة الإعلان على إعادة النظر في الطريقة التي تعمل بها

مايكروسوفت تكشف رسميا موعد إنهاء الدعم لويندوز 10 تمهيدا لإطلاق الإصدار 11

شركة صخر: كيف بدأت، ولماذا توقفت، وكيف عادت؟

متابعة القراءة. من تحديثات الخصوصية من آبل وجوجل تجبر صناعة الإعلان على إعادة النظر في الطريقة التي تعمل بها ..
 
عودة
أعلى