م
مصر اليوم, العاب
Guest
إقرا أيضا
لعبة Ratchet And Clank: Rift Apart كانت أكثر ما استمتع به مدير بلايستيشن في العام الفائت
مخرجة Loki كايت هيرون لن تعود للموسم الثاني
مطور Ratchet & Clank لا يعتبر الصعوبة عامل أساسي للاستمتاع في الألعاب بعد الآن
دعت مايكروسوفت في يناير الماضي إلى تسوية دعوى مشكلة يد تحكم Xbox خارج المحكمة، حيث زعمت الدعوى التي تم رفعها في أبريل من العام الماضي نيابة عن العديد من مستخدمي Xbox، أن يد تحكم Xbox تعاني من مشكلة الانجراف أو Drifting والتي تتسبب في تحرك اليد بطريقة غير صحيحة بسبب التآكل، وهي المشكلة التي حاولت Valve جاهدة تجنبها في تصميم جهاز Steam Deck.
تحدثت Valve بشكل صريح عن مشكلة الانجراف التي تعاني منها معظم وحدات التحكم في الأجهزة المختلفة وظهرت بشكل واضح مؤخرًا مع Nintendo Switch، وجاء رد الشركة كما يلي على لسان المهندس Yazan Aldehayyat:
من جهته أوضح المصمم John Ikeda:
مشكلة الانجراف لا تعد حكرًا على منصة بعينها، وظهرت مؤخرًا باسم Joy-Con drift، وهي عبارة عن مشكلة في يد التحكم تظهر بمرور الوقت وتجعلها تتفاعل مع الحركات والمدخلات التي لا يتم التطرق لها من قبل المستخدم، مما يجعل التحكم أصعب في الألعاب المختلفة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
مواضيع متعلقة
Sony تراقب عن كثب جهاز Switch OLED وسعره الجديد – تقرير
Valve توضح استراتيجيتها للتغلب على مشكلة “الانجراف” في Steam Deck
جهاز Switch OLED يُباع بأسعار مبالغ فيها – وصلت إلى 1000 دولار!
حساب Xbox على تويتر يستجيب لتعليقات “PS5 أفضل”
ملخص أبرز أحداث الأسبوع الماضي (13-17 يوليو)
متابعة القراءة...
لعبة Ratchet And Clank: Rift Apart كانت أكثر ما استمتع به مدير بلايستيشن في العام الفائت
مخرجة Loki كايت هيرون لن تعود للموسم الثاني
مطور Ratchet & Clank لا يعتبر الصعوبة عامل أساسي للاستمتاع في الألعاب بعد الآن
دعت مايكروسوفت في يناير الماضي إلى تسوية دعوى مشكلة يد تحكم Xbox خارج المحكمة، حيث زعمت الدعوى التي تم رفعها في أبريل من العام الماضي نيابة عن العديد من مستخدمي Xbox، أن يد تحكم Xbox تعاني من مشكلة الانجراف أو Drifting والتي تتسبب في تحرك اليد بطريقة غير صحيحة بسبب التآكل، وهي المشكلة التي حاولت Valve جاهدة تجنبها في تصميم جهاز Steam Deck.
تحدثت Valve بشكل صريح عن مشكلة الانجراف التي تعاني منها معظم وحدات التحكم في الأجهزة المختلفة وظهرت بشكل واضح مؤخرًا مع Nintendo Switch، وجاء رد الشركة كما يلي على لسان المهندس Yazan Aldehayyat:
لقد أجرينا الكثير من الاختبارات على الموثوقية على جميع الجبهات حقًا والعوامل البيئية المختلفة، أعتقد أن الجهاز سوف يوفر أداءً جيدًا حقًا. وأعتقد أن المستخدمين سيكونون سعداء جدًا به. من الواضح أن كل جزء سيفشل في مرحلة ما، وهو أمر طبيعي، لكننا نعتقد أن اللاعبين سيكونون راضين وسعداء للغاية بأداء المنصة فيما يتعلق بتلك الجزئية.
من جهته أوضح المصمم John Ikeda:
لقد اخترنا شيئًا نعرف أداءه جيدًا، أليس كذلك؟ لم نرغب في المخاطرة لأنني متأكد من أن عملائنا لا يريدونا أن نخاطر فيما يتعلق بمشاكل عصا الأنالوج.
مشكلة الانجراف لا تعد حكرًا على منصة بعينها، وظهرت مؤخرًا باسم Joy-Con drift، وهي عبارة عن مشكلة في يد التحكم تظهر بمرور الوقت وتجعلها تتفاعل مع الحركات والمدخلات التي لا يتم التطرق لها من قبل المستخدم، مما يجعل التحكم أصعب في الألعاب المختلفة.


أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة



مواضيع متعلقة
Sony تراقب عن كثب جهاز Switch OLED وسعره الجديد – تقرير
Valve توضح استراتيجيتها للتغلب على مشكلة “الانجراف” في Steam Deck
جهاز Switch OLED يُباع بأسعار مبالغ فيها – وصلت إلى 1000 دولار!
حساب Xbox على تويتر يستجيب لتعليقات “PS5 أفضل”
ملخص أبرز أحداث الأسبوع الماضي (13-17 يوليو)
متابعة القراءة...