إقرا أيضا
بعد تسجيل براءة اختراع نظام Nemisis – عدد من المطورين يعربون عن استنكارهم
الإعلان عن إعادة هيكلة لأقسام Bandai Namco الداخلية
إشاعة: نظام تدمير جديد غير مسبوق في Battlefield 6
مع الآسف وكما يعلم الجميع إطلاق لعبة Mass Effect Andromeda لم يكن سلس وناجح فلم تجري الرياح بما تشتهيه سفن مطورها فريق BioWare، حيث عانت اللعبة من بعض المشاكل التقنية التي منعت البعض من اتخاذ قرار شرائها. رغم محاولات EA الدفاع عنها بالقول عام 2017 بأن لعبتها انتقدت أكثر مما تستحق.
من ضمن الأمور التي كانت محل انتقاد باللعبة هو أنها كانت تعاني من افتقارها لبعض العناصر التي قدمت بالأجزاء الماضية مثل بعض أجناس المخلوقات الفضائية ورغم تقديم مجرة جديدة في هذه اللعبة لكنها لم تحوي إلا عدد محدود من الأجناس الجديدة.
اليوم تحدث بعض مطوري هذه اللعبة عن الأسباب الكامنة وراء ذلك، حيث أكد الكاتب Chris Helper بأن الميزانية المحدودة للمشروع كانت عائقاً أمامهم ومنعت المطور من تقديم الأفكار التي يريدها بينها تقديم 6 أجناس جديدة من الفضائيين وكذلك تقديم طرق مختلفة للتعامل والتفاعل مع تلك الأجناس.
كذلك اضطر المطور للتخلي عن بعض الأفكار الجيدة التي قدمها الكتاب Jo Berry و Neil Pollner وكان مفترض أن يكون هناك عناصر قصة توضح المزيد حول الأحداث السابقة لبداية اللعبة ولكن هذا أيضاً لم يتسنى لفريق Bioware تقديمه بسبب محدودية الميزانية.
هذا وكان الاستوديو قد اعترف بأن لعبتهم مليئة بالعيوب لكنها طُرِحت مع ألعاب أفضل فموعد إطلاق أندروميدا كان مكتظًا بألعاب مثل Nier و Nioh و Horizon و Zelda وجميعها حقق نجاحاً أكثر من Andromeda. وكانت هذه اللعبة قد حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتعة.
مواضيع متعلقة
ميزانية Mass Effect Andromeda كانت السبب بحذف بعض الأفكار والعناصر منها
بعد تسجيل براءة اختراع نظام Nemesis – عدد من المطورين يعربون عن استنكارهم
مطور Halo Infinite يعمل على مشروع جديد ضمن عالم السلسلة
إشاعة: نظام تدمير جديد غير مسبوق في Battlefield 6
الإعلان عن إعادة هيكلة لأقسام Bandai Namco الداخلية
متابعة القراءة...
بعد تسجيل براءة اختراع نظام Nemisis – عدد من المطورين يعربون عن استنكارهم
الإعلان عن إعادة هيكلة لأقسام Bandai Namco الداخلية
إشاعة: نظام تدمير جديد غير مسبوق في Battlefield 6

مع الآسف وكما يعلم الجميع إطلاق لعبة Mass Effect Andromeda لم يكن سلس وناجح فلم تجري الرياح بما تشتهيه سفن مطورها فريق BioWare، حيث عانت اللعبة من بعض المشاكل التقنية التي منعت البعض من اتخاذ قرار شرائها. رغم محاولات EA الدفاع عنها بالقول عام 2017 بأن لعبتها انتقدت أكثر مما تستحق.
من ضمن الأمور التي كانت محل انتقاد باللعبة هو أنها كانت تعاني من افتقارها لبعض العناصر التي قدمت بالأجزاء الماضية مثل بعض أجناس المخلوقات الفضائية ورغم تقديم مجرة جديدة في هذه اللعبة لكنها لم تحوي إلا عدد محدود من الأجناس الجديدة.
اليوم تحدث بعض مطوري هذه اللعبة عن الأسباب الكامنة وراء ذلك، حيث أكد الكاتب Chris Helper بأن الميزانية المحدودة للمشروع كانت عائقاً أمامهم ومنعت المطور من تقديم الأفكار التي يريدها بينها تقديم 6 أجناس جديدة من الفضائيين وكذلك تقديم طرق مختلفة للتعامل والتفاعل مع تلك الأجناس.
كذلك اضطر المطور للتخلي عن بعض الأفكار الجيدة التي قدمها الكتاب Jo Berry و Neil Pollner وكان مفترض أن يكون هناك عناصر قصة توضح المزيد حول الأحداث السابقة لبداية اللعبة ولكن هذا أيضاً لم يتسنى لفريق Bioware تقديمه بسبب محدودية الميزانية.
هذا وكان الاستوديو قد اعترف بأن لعبتهم مليئة بالعيوب لكنها طُرِحت مع ألعاب أفضل فموعد إطلاق أندروميدا كان مكتظًا بألعاب مثل Nier و Nioh و Horizon و Zelda وجميعها حقق نجاحاً أكثر من Andromeda. وكانت هذه اللعبة قد حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتعة.
مواضيع متعلقة
ميزانية Mass Effect Andromeda كانت السبب بحذف بعض الأفكار والعناصر منها
بعد تسجيل براءة اختراع نظام Nemesis – عدد من المطورين يعربون عن استنكارهم
مطور Halo Infinite يعمل على مشروع جديد ضمن عالم السلسلة
إشاعة: نظام تدمير جديد غير مسبوق في Battlefield 6
الإعلان عن إعادة هيكلة لأقسام Bandai Namco الداخلية
متابعة القراءة...