م
مصر اليوم, العاب
Guest
إقرا أيضا
أداء Dark Souls 3 يرتقع إلى معدل 60 إطار على Xbox Series X/S
مبيعات Resident Evil Village تجاوزت 4.5 مليون نسخة
بعد التلميح أمس – مايكروسوفت تؤكد رسمياً دعم Dark Souls 3 لـ FPS Boost
انتهت فعاليات مؤتمر EA Play Live Spotlight الأول منذ قليل، والذي ركز على مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول بتواجد Oskar Gabrielson المدير العام لاستوديو DICE و Christian Grass المدير العام لاستوديو DICE LA، و Vince Zampella مؤسس استوديو Respawn و Chad Grenier مخرج لعبة Apex Legends للمضيف Stella Chung لمناقشة الكشف عن لعبة Battlefield 2042 وما يمكن توقعه من كلتا اللعبتين في 22 يوليو بالإضافة إلى مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول ككل.
إليكم كل ما تم الكشف عنه في الحدث من تفاصيل ومعلومات جديدة حول Battlefield 2042 و Apex Legends.
كان هناك القليل من المعلومات حول Battlefield 2042 انتظارًا لانطلاق الحدث الرئيسي في 22 يوليو والذي سيشهد الكشف الموسع عن أسلوب اللعب، في المقابل أوضح أوسكار جابريلسون وكريستيان جراس أن استوديو DICE يريد استعراض طور Hazard Zone “قبل أسابيع قليلة من الإصدار”، أما بالنسبة لحدث EA Play Showcase في 22 يوليو، سيتم الكشف عن طور اللعب السري غير المعروف والذي أدعت الشائعات كونه Battlehub ويقدم مجموعة من الخرائط والأسلحة والمعدات الكلاسيكية.
تم تطوير طور اللعب السري بواسطة Ripple Effect Studios، الذي عرف سابقًا (حتى الأمس بالواقع) باسم DICE LA، ولكن الأمر المؤكد في الوقت الراهن أن طور اللعب الجديد لن يركز على منافسات المعارك الملكية، أو ميزة تحرير الخرائط (level editor).
تحدث كريستيان جراس عن طور Hazard Zone في Battlefield 2042 موضحًا:
في النهاية أكد المطور الاستعداد للكشف عن تفاصيل طور Hazard Zone في خريف العام الحالي قبل إطلاق اللعبة.
سُئل كريستيان جراس وأوسكار جابريلسون عن الميزة المفقودة في Battlefield 2042، وكلاهما ذكر تطبيق Commander، التطبيق الذي وفر الفرصة في Battlefield 4 عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحاسب الشخصي لتوصيل الإمدادات أو قيادة الفريق أو الأمر بشن هجمات من الجو.
قال كلاهما مازحا خلال العرض أنها كانت “ميزة رائعة حقًا” وتتماشى مع Battlefield 2042، لذا فمن المحتمل جدًا أن يتوفر تطبيق Commander أو شيء مشابه في Battlefield 2042 بعد الإطلاق.
كانت هناك أيضًا بعض الأخبار حول Apex Legends، حيث ينتظر ظهور طور Arena الذي تم تقديمه مع الموسم التاسع كطور لعب لمنافسات Ranked في الموسم المقبل، رغم ذلك، أكد استوديو Respawn Entertainment أنه يجب أن تظل Apex Legends تركز دائمًا على منافسات المعركة الملكية في جوهرها، كذلك تم تأكيد عمل الاستوديو بالفعل على العديد من تحديثات الخرائط التي سيتم تقديمها في المواسم التالية، أضف إلى ذلك الكشف عن الشخصية الجديدة القادمة في الحدث الرئيسي في 22 يوليو.
الميزة التي تم تقديمها لأول مرة في Battlefield Bad Company والآن تعتبر مرادفًا لأسم Battlefield، لم يُنظر إليها في الأصل على أنه فكرة “عاقلة” بحسب تصريحات جراس، ولكن أمن استوديو DICE بتلك الفرقة وتمسك بها، وضغط على الناشر من أجل إدراجها في العنوان، وفي النهاية وصلت إلى اللعبة وأصبحت الآن عنصرًا محددًا وأساسيًا في السلسلة لا يمكن الاستغناء عنه.
أوضح استوديو Respawn Entertainment أنه تم التخلي عن ميزات الـTitans والجري على الحائط من Titanfall 2 في Apex Legends لأن المطورين أرادوا لعبة بوتيرة أبطأ، بينما قال جرينير إن العمالقة كانوا أقوياء بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي جعل تحقيق التوزان بتواجدهم أمر أشبه بالمستحيل.
يقول أوسكار جابريلسون المدير العام لاستوديو DICE أن مستقبل ألعاب التصويب يرتبط ارتباطًا وثيقًا بخدمات الحوسبة السحابية، وتابع:
يذكر أن الحدث التالي ينعقد يوم الثلاثاء 13 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ويشمل نظرة على فرق التطوير المستقلة تحت مسمى EA Originals.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
مواضيع متعلقة
ملخص مؤتمر EA Play Live Spotlight الأول – مستقبل ألعاب التصويب
استوديو Bloober Team ينفي صحة تسريبات Silent Hill الأخيرة
الكشف عن ألعاب متجر Epic Games المجانية للأسبوع القادم
تحديث جديد لجهاز PS5 متاح للتحميل حاليًا – يعمل على تحسين الأداء
البث المباشر لأولى مؤتمرات EA Play – نظرة على مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول
متابعة القراءة...
أداء Dark Souls 3 يرتقع إلى معدل 60 إطار على Xbox Series X/S
مبيعات Resident Evil Village تجاوزت 4.5 مليون نسخة
بعد التلميح أمس – مايكروسوفت تؤكد رسمياً دعم Dark Souls 3 لـ FPS Boost
انتهت فعاليات مؤتمر EA Play Live Spotlight الأول منذ قليل، والذي ركز على مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول بتواجد Oskar Gabrielson المدير العام لاستوديو DICE و Christian Grass المدير العام لاستوديو DICE LA، و Vince Zampella مؤسس استوديو Respawn و Chad Grenier مخرج لعبة Apex Legends للمضيف Stella Chung لمناقشة الكشف عن لعبة Battlefield 2042 وما يمكن توقعه من كلتا اللعبتين في 22 يوليو بالإضافة إلى مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول ككل.
إليكم كل ما تم الكشف عنه في الحدث من تفاصيل ومعلومات جديدة حول Battlefield 2042 و Apex Legends.
ما الجديد في لعبة Battlefield 2042؟
كان هناك القليل من المعلومات حول Battlefield 2042 انتظارًا لانطلاق الحدث الرئيسي في 22 يوليو والذي سيشهد الكشف الموسع عن أسلوب اللعب، في المقابل أوضح أوسكار جابريلسون وكريستيان جراس أن استوديو DICE يريد استعراض طور Hazard Zone “قبل أسابيع قليلة من الإصدار”، أما بالنسبة لحدث EA Play Showcase في 22 يوليو، سيتم الكشف عن طور اللعب السري غير المعروف والذي أدعت الشائعات كونه Battlehub ويقدم مجموعة من الخرائط والأسلحة والمعدات الكلاسيكية.
تم تطوير طور اللعب السري بواسطة Ripple Effect Studios، الذي عرف سابقًا (حتى الأمس بالواقع) باسم DICE LA، ولكن الأمر المؤكد في الوقت الراهن أن طور اللعب الجديد لن يركز على منافسات المعارك الملكية، أو ميزة تحرير الخرائط (level editor).
ماذا سيقدم طور Hazard Zone في Battlefield 2042؟

تحدث كريستيان جراس عن طور Hazard Zone في Battlefield 2042 موضحًا:
لا يمكنني قول الكثير عنه، ولكن ما يمكنني قوله هو أن أحد العناصر الرئيسية في هذه التجربة التي نعمل عليها تركز على إضافة بعض الخرائط المفضلة للاعبين مرة أخرى في Battlefield 2042. لكن لمعرفة تفاصيل التجربة برمتها، عليك الانتظار لفترة أطول قليلا قبل الكشف الرسمي.
في النهاية أكد المطور الاستعداد للكشف عن تفاصيل طور Hazard Zone في خريف العام الحالي قبل إطلاق اللعبة.
عودة محتملة لتطبيق Commander في لعبة Battlefield 2042
سُئل كريستيان جراس وأوسكار جابريلسون عن الميزة المفقودة في Battlefield 2042، وكلاهما ذكر تطبيق Commander، التطبيق الذي وفر الفرصة في Battlefield 4 عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحاسب الشخصي لتوصيل الإمدادات أو قيادة الفريق أو الأمر بشن هجمات من الجو.
قال كلاهما مازحا خلال العرض أنها كانت “ميزة رائعة حقًا” وتتماشى مع Battlefield 2042، لذا فمن المحتمل جدًا أن يتوفر تطبيق Commander أو شيء مشابه في Battlefield 2042 بعد الإطلاق.
طور Arean في Apex Legends والكشف عن الشخصية الجديدة

كانت هناك أيضًا بعض الأخبار حول Apex Legends، حيث ينتظر ظهور طور Arena الذي تم تقديمه مع الموسم التاسع كطور لعب لمنافسات Ranked في الموسم المقبل، رغم ذلك، أكد استوديو Respawn Entertainment أنه يجب أن تظل Apex Legends تركز دائمًا على منافسات المعركة الملكية في جوهرها، كذلك تم تأكيد عمل الاستوديو بالفعل على العديد من تحديثات الخرائط التي سيتم تقديمها في المواسم التالية، أضف إلى ذلك الكشف عن الشخصية الجديدة القادمة في الحدث الرئيسي في 22 يوليو.
بيئات Battlefield Bad Company القابلة للتدمير
الميزة التي تم تقديمها لأول مرة في Battlefield Bad Company والآن تعتبر مرادفًا لأسم Battlefield، لم يُنظر إليها في الأصل على أنه فكرة “عاقلة” بحسب تصريحات جراس، ولكن أمن استوديو DICE بتلك الفرقة وتمسك بها، وضغط على الناشر من أجل إدراجها في العنوان، وفي النهاية وصلت إلى اللعبة وأصبحت الآن عنصرًا محددًا وأساسيًا في السلسلة لا يمكن الاستغناء عنه.
التخلي عن الـTitans في Apex Legends
أوضح استوديو Respawn Entertainment أنه تم التخلي عن ميزات الـTitans والجري على الحائط من Titanfall 2 في Apex Legends لأن المطورين أرادوا لعبة بوتيرة أبطأ، بينما قال جرينير إن العمالقة كانوا أقوياء بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي جعل تحقيق التوزان بتواجدهم أمر أشبه بالمستحيل.
مستقبل ألعاب التصويب مع الحوسبة السحابية

يقول أوسكار جابريلسون المدير العام لاستوديو DICE أن مستقبل ألعاب التصويب يرتبط ارتباطًا وثيقًا بخدمات الحوسبة السحابية، وتابع:
لقد غيرت الحوسبة السحابية بالفعل مجموعة من الصناعات الأخرى، لذا، إذا فكرت في لعبة مثل Battlefield، فلدينا أشياء مثل الذكاء الاصطناعي، والتدمير، وإنشاء المراحل تلقائيًا، ومنصات الجيل الجديد، ولكن إذا نقلنا الكثير من تلك الميزات للاستفادة من الحوسبة السحابية، يمكننا توفير تقدم مذهل لم يسبق له مثيل يشمل التدمير والمستوى الرسومي وغيره من الميزات، أعتقد أنه على بعد عامين فقط، وبعد ذلك سنرى العديد من ألعاب التصويب المذهلة.
يذكر أن الحدث التالي ينعقد يوم الثلاثاء 13 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ويشمل نظرة على فرق التطوير المستقلة تحت مسمى EA Originals.


أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة






مواضيع متعلقة
ملخص مؤتمر EA Play Live Spotlight الأول – مستقبل ألعاب التصويب
استوديو Bloober Team ينفي صحة تسريبات Silent Hill الأخيرة
الكشف عن ألعاب متجر Epic Games المجانية للأسبوع القادم
تحديث جديد لجهاز PS5 متاح للتحميل حاليًا – يعمل على تحسين الأداء
البث المباشر لأولى مؤتمرات EA Play – نظرة على مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول
متابعة القراءة...