إقرا أيضا
رئيس Xbox لم يستسلم وما زال يحاول جلب xCloud لبقية المنصات
منتج Resident Evil Village يعترف: خففنا من مستوى الرعب في اللعبة
قاوموا الظلام اللامنتهي في الموسم الجديد في Destiny 2
لم يعد أمامنا الكثير حتى نبدأ مغامرتنا الشيقة في عالم Resident Evil Village والتي قدمنا لكم حولها 9 نظريات مقنعة عن أحداثها من وحي خيال اللاعبين.
طبعاً الآن الكل يتساءل عن مستوى الرعب الذي سيتم تقديمه في هذا الجزء، خصوصاً بأن الجزء السابع تميز بالعودة لجذور السلسلة عبر اعتماده على تقديم الرعب والخوف بشكلٍ كبير، بخلاف طبيعة الأكشن التي توجهت لها السلسلة في الجزأين الخامس والسادس.
اليوم ومن خلال لقاءٍ مع السيد Tsuyoshi Kanda منتج Resident Evil Village أجراه معه موقع Axios Gaming، قال أنه قد خفف من مستوى الرعب الشديد فيها، والذي كان موجوداً في اللعبة السابقة في السلسلة أي RE7، وأعرب عن رغبته بعدم جعل اللاعبين يشعرون بالرعب المستمر خلال اللعب، وجلب تجربةٍ متوازنة في التشويق والرعب والأكشن.
تختلف Village عن الجزء السابق في العديد من الأوجه، الذي كانت تجري أحداثه في مساحاتٍ ضيقة داخل منزل عائلة بيكر، بينما تمتاز Village بالمساحات الواسعة المفتوحة التي تقدم عنصر التوتر والرعب بشكلٍ مختلف. حيث لا يدري اللاعب ما الذي ينتظهر خلف الأشجار فيها.
وسبق وأن عرفتنا كابكوم على زعماء اللعبة الرئيسيين بعيدًا عن Lady Dimitrescu.
كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
مواضيع متعلقة
أكتيفجن تريد لجميع سلاسلها الضخمة أن تكون مثل Call of Duty
Activision تخطط لتوظيف 2000 مطور لتضخيم فرقها بثلاثة أضعاف!
قاوموا الظلام اللامنتهي في الموسم الجديد في Destiny 2
منتج Resident Evil Village يعترف: خففنا من مستوى الرعب في اللعبة
رئيس Xbox لم يستسلم وما زال يحاول جلب xCloud لبقية المنصات
متابعة القراءة...
رئيس Xbox لم يستسلم وما زال يحاول جلب xCloud لبقية المنصات
منتج Resident Evil Village يعترف: خففنا من مستوى الرعب في اللعبة
قاوموا الظلام اللامنتهي في الموسم الجديد في Destiny 2
لم يعد أمامنا الكثير حتى نبدأ مغامرتنا الشيقة في عالم Resident Evil Village والتي قدمنا لكم حولها 9 نظريات مقنعة عن أحداثها من وحي خيال اللاعبين.
طبعاً الآن الكل يتساءل عن مستوى الرعب الذي سيتم تقديمه في هذا الجزء، خصوصاً بأن الجزء السابع تميز بالعودة لجذور السلسلة عبر اعتماده على تقديم الرعب والخوف بشكلٍ كبير، بخلاف طبيعة الأكشن التي توجهت لها السلسلة في الجزأين الخامس والسادس.
اليوم ومن خلال لقاءٍ مع السيد Tsuyoshi Kanda منتج Resident Evil Village أجراه معه موقع Axios Gaming، قال أنه قد خفف من مستوى الرعب الشديد فيها، والذي كان موجوداً في اللعبة السابقة في السلسلة أي RE7، وأعرب عن رغبته بعدم جعل اللاعبين يشعرون بالرعب المستمر خلال اللعب، وجلب تجربةٍ متوازنة في التشويق والرعب والأكشن.
هدفنا عندما نطور جزءاً جديداً لـ Resident Evil ليس زيادة الرعب فيه دائماً، بل يصب في إيجاد التجربة المتوازنة بين الرعب والتشويق لإيصالها للاعبين.
التعليقات والردود على الجزء السابق RE7، كانت تخبرنا بأن مستوى الرعب في اللعبة غير معقول لدرجةِ أن اللعبة لا تُلعب. لقد كنا نسعى لذلك الهدف في RE7، ولذلك رأينا في تلك الردود مديحاً كبيراً لنا.
لكن في الوقت نفسه، إن هدفنا دوماً هو خلق تجربةٍ متوازنة يستطيع الجميع الاستمتاع بها، لذا قمنا بتخفيف عنصر الرعب والتوتر بالمقارنة مع الجزء السابق، لأننا لا نريد أن نبقي اللاعبين في رعبٍ مستمر.
تختلف Village عن الجزء السابق في العديد من الأوجه، الذي كانت تجري أحداثه في مساحاتٍ ضيقة داخل منزل عائلة بيكر، بينما تمتاز Village بالمساحات الواسعة المفتوحة التي تقدم عنصر التوتر والرعب بشكلٍ مختلف. حيث لا يدري اللاعب ما الذي ينتظهر خلف الأشجار فيها.
وسبق وأن عرفتنا كابكوم على زعماء اللعبة الرئيسيين بعيدًا عن Lady Dimitrescu.
كاتب
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


مواضيع متعلقة
أكتيفجن تريد لجميع سلاسلها الضخمة أن تكون مثل Call of Duty
Activision تخطط لتوظيف 2000 مطور لتضخيم فرقها بثلاثة أضعاف!
قاوموا الظلام اللامنتهي في الموسم الجديد في Destiny 2
منتج Resident Evil Village يعترف: خففنا من مستوى الرعب في اللعبة
رئيس Xbox لم يستسلم وما زال يحاول جلب xCloud لبقية المنصات
متابعة القراءة...