إقرا أيضا
رئيس اكسبوكس يُهنئ مطور Ratchet & Clank Rift Apart على تقييماتها
الكشف عن محتوى لعبة Assassin’s Creed Valhalla القادم سيكون بحلقة Ubisoft Forward الجديدة
مخرج لعبة Horizon Forbidden West قال أن التطوير عبر الأجيال لم يحد العمل بأي شكل من الأشكال
سياسة "كرانش" باتت من الكلمات الشائع سماعها مع الاستديوهات الكبيرة ومشاريع الألعاب الضخمة، فهي تعني أن المطور مُجبر بسبب القرارات الإدارية على الجلوس لساعات عمل إضافية مبالغ فيها حتى يتمكن من الوصول إلى الهدف المعني من عملية التطوير أو عدم التخلف عن الخطة الموضوعة، وبعض الأشخاص يدعون أهمية وضرورية هذه السياسة للنجاح في إتمام العمل على مشروع ضخم
والآن توجه العديد من مطورين لعبة بلايستيشن الجديدة Ratchet and Clank: Rift Apart إلى تويتر للتأكيد أنه لم يتعرضوا لسياسة العمل هذه أبداً خلال رحلة تطوير اللعبة بل يعتبرون ذلك مثالاً واضحاً على عدم صحة الآراء التي تناشد بأهمية السياسة سابقة الذكر في تطوير الألعاب الضخمة ويفتخرون بحصول اللعبة على تقييمات عالية لزيادة حجتهم في هذا النقاش.
وبات العديد من هؤلاء المطورين يبادرون بكلمات مماثلة ضرورة التخلص من سياسة كرانش في صناعة الألعاب مهما كانت ضخامة اللعبة لأننا بالفعل قادرين على إيجاد طريقة ناجحة دون التأثير على صحة المطور النفسية والجسدية.
مواضيع متعلقة
تقرير: مبيعات PS5 تخطت Xbox Series بشكل كبير بعد تجاوزها 8 مليون وحدة مباعة
مطورو Ratchet and Clank: Rift Apart يمتدحون العمل لدى Insomniac الخالي من الضغوطات المتعبة
أرينا جيمز تطلق لعبة الواقع الافتراضي Far Cry VR: Dive Into Insanity في دبي
لعبة Borderlands الجديدة من الممكن أن يُكشف عنها هذا الأسبوع
شركة Razer تُعلن عن تعاونها مع تقنيات Clearbot لتنظيف النفايات البلاستيكية البحرية
متابعة القراءة...
رئيس اكسبوكس يُهنئ مطور Ratchet & Clank Rift Apart على تقييماتها
الكشف عن محتوى لعبة Assassin’s Creed Valhalla القادم سيكون بحلقة Ubisoft Forward الجديدة
مخرج لعبة Horizon Forbidden West قال أن التطوير عبر الأجيال لم يحد العمل بأي شكل من الأشكال
سياسة "كرانش" باتت من الكلمات الشائع سماعها مع الاستديوهات الكبيرة ومشاريع الألعاب الضخمة، فهي تعني أن المطور مُجبر بسبب القرارات الإدارية على الجلوس لساعات عمل إضافية مبالغ فيها حتى يتمكن من الوصول إلى الهدف المعني من عملية التطوير أو عدم التخلف عن الخطة الموضوعة، وبعض الأشخاص يدعون أهمية وضرورية هذه السياسة للنجاح في إتمام العمل على مشروع ضخم
والآن توجه العديد من مطورين لعبة بلايستيشن الجديدة Ratchet and Clank: Rift Apart إلى تويتر للتأكيد أنه لم يتعرضوا لسياسة العمل هذه أبداً خلال رحلة تطوير اللعبة بل يعتبرون ذلك مثالاً واضحاً على عدم صحة الآراء التي تناشد بأهمية السياسة سابقة الذكر في تطوير الألعاب الضخمة ويفتخرون بحصول اللعبة على تقييمات عالية لزيادة حجتهم في هذا النقاش.
وبات العديد من هؤلاء المطورين يبادرون بكلمات مماثلة ضرورة التخلص من سياسة كرانش في صناعة الألعاب مهما كانت ضخامة اللعبة لأننا بالفعل قادرين على إيجاد طريقة ناجحة دون التأثير على صحة المطور النفسية والجسدية.
مواضيع متعلقة
تقرير: مبيعات PS5 تخطت Xbox Series بشكل كبير بعد تجاوزها 8 مليون وحدة مباعة
مطورو Ratchet and Clank: Rift Apart يمتدحون العمل لدى Insomniac الخالي من الضغوطات المتعبة
أرينا جيمز تطلق لعبة الواقع الافتراضي Far Cry VR: Dive Into Insanity في دبي
لعبة Borderlands الجديدة من الممكن أن يُكشف عنها هذا الأسبوع
شركة Razer تُعلن عن تعاونها مع تقنيات Clearbot لتنظيف النفايات البلاستيكية البحرية
متابعة القراءة...