قواعد جديدة من "جوجل" لأسماء وشعارات تطبيقات أندرويد

إقرا أيضا

شركة Tesla تؤجل بدء الإنتاج فى مصنعها الألمانى 6 أشهر أخرى

محفظة تتحكم فى جميع العملات المشفرة ببصمة الإصبع

15 ميزة سرية لا يعرفها أصحاب هواتف "آيفون"


حددت شركة جوجل عدد من المعايير والاشتراطات، في خطوة جديدة تستهدف فرض المزيد من الجدية والوضوح على التطبيقات.

أعلنت شركة جوجل عن وضع قواعد جديدة لأسماء وشعارات تطبيقات أندرويد، كي تكون أكثر وضوحا وجدية، على أن تدخل هذه القواعد حيز التنفيذ بالنسبة للمطورين خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن القواعد الجديدة تنص على ألا يتضمن اسم التطبيق أو الشعار أو اسم المطور أية معلومات عن مرتبة التنزيل أو مجانية التطبيق، كما لا يجوز أن يزيد اسم التطبيق على 30 علامة وألا يشتمل اسم التطبيق أو المطور على إيموجي.

ويُحظر أيضا أية مطالبات مباشرة من قبيل "Download now" أو "Update now".

وإذا لم يلتزم المطور بهذه القواعد الجديدة، فلن تسمح جوجل بتواجد تطبيقه في متجر التطبيقات Play.


مواضيع متعلقة

إلى سبورتنج لشبونة.. هل يفعلها كريستيانو رونالدو برومانسية؟

صور.. كيلو زيت الورود بـ18 ألف دولار في المغرب

بالصور.. القرية العالمية بدبي تدخل التاريخ

سبب غريب يقود رئيس بلدية إسطنبول للتحقيق..و"جريمته" في هذا الفيديو

أزمة "التمديد".. الصومال يشكل لجنة لرأب الصدع داخل الجيش

متابعة القراءة. من قواعد جديدة من "جوجل" لأسماء وشعارات تطبيقات أندرويد ..
 
عودة
أعلى