تقرير: مايكروسوفت تتجه لسوق تكنولوجيا تجارة التجزئة بصفقة جديدة فى الصين

إقرا أيضا

رائدة فضاء روسية تنضم لطاقم مركبة مأهولة تطلق العام المقبل إلى المحطة الدولية

الهند تمهل "واتس آب" 6 أيام للرد على شكوى سياسة الخصوصية

5 ميزات تركز على الخصوصية قادمة إلى Android 12

أعلنت ذراع Microsoft الصينية عن شراكة إستراتيجية مع شركة تكنولوجيا التجزئة الصينية Hanshow للتعاون في البرمجيات المستندة إلى السحابة لمشغلي المتاجر في جميع أنحاء العالم وفقا لما نقلته CNBC.



وتمثل هذه الصفقة أحدث دخول لشركة Microsoft في صناعة البيع بالتجزئة التي تضطر إلى تسريع التحول عبر الإنترنت.



ويُعرف دمج استراتيجيات البيع غير المتصلة بالإنترنت مع استراتيجيات البيع القائمة على الإنترنت باسم البيع بالتجزئة متعدد القنوات، ويتضمن توصيل منتجات البقالة، الذي زاد الطلب عليه في أعقاب جائحة فيروس كورونا.



قال جو باو، مسؤول الاستراتيجية الصينية لشركة Microsoft، في حفل توقيع بمكاتب شركة البرمجيات في بكين، إن البيع بالتجزئة هو أحد الصناعات التي شهدت بعضًا من أكبر الاضطرابات في السنوات الأخيرة.








مواضيع متعلقة

بعثة بيراميدز تؤدى صلاة الجمعة بفندق الإقامة في آبا بنيجيريا.. صور

بعثة بيراميدز تصل ملعب أنيمبا.. وأحمد فتحى يظهر بالمصحف.. فيديو وصور

تدريبات منفردة لفرجانى ساسى.. وجلسة خاصة مع بن شرقى فى الزمالك

الأهلي يطمئن على حالة الطقس قبل مواجهة صن داونز

" فطاطرى الغريب" .. شاهد رحلة الطهى بالحطب والغاز فى أحد أقدم محلات السويس

متابعة القراءة. من تقرير: مايكروسوفت تتجه لسوق تكنولوجيا تجارة التجزئة بصفقة جديدة فى الصين ..
 
عودة
أعلى